0 تصويتات
بواسطة
لافته بالغه الانجليزيه لموضوع السياحه في حدود من ١٥ الي ٣٠كلمه؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . لافته بالغه الانجليزيه لموضوع السياحه في حدود من ١٥ الي ٣٠كلمه؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم لافته بالغه الانجليزيه لموضوع السياحه في حدود من ١٥ الي ٣٠كلمه؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
موضوع بالانجليزي عن السياحة

Tourism is one of the important bases of the economy of any country, and the greatest witness to its culture, civilization and history. The tourism movement in the world is witnessing great openness and deep competition in tourism marketing, and governments are developing strategic plans to highlight the features of their countries and to show the most beautiful and places to tourists.
Tourism is a golden opportunity to relax one's life and devote itself to see the beauty of the world. The advantages of tourism are that it allows people to move through time, see different civilizations, enjoy different terrain. It allows tourists to travel from one country to another in a short time, and when the tourist returns to his country, back loaded with a lot of positive energy and information and experiences that are about people, weather, nature.

الترجمة

إن السياحة هي إحدى القواعد الهامة لاقتصاد أي دولة ، وهي أكبر شاهد على ثقافتها وحضارتها وتاريخها. تشهد الحركة السياحية في العالم انفتاحًا كبيرًا ومنافسة عميقة في التسويق السياحي ، وتقوم الحكومات بوضع خطط إستراتيجية لإبراز ميزات بلادهم وإظهار أجمل الأماكن للسائحين. السياحة فرصة ذهبية لإرخاء حياة المرء وتكريس نفسه لرؤية جمال العالم. مزايا السياحة هي أنها تتيح للناس التنقل عبر الزمن ، ورؤية الحضارات المختلفة ، والتمتع بتضاريس مختلفة. يسمح للسائحين بالسفر من بلد إلى آخر في وقت قصير ، وعندما يعود السائح إلى بلاده ، محملاً بالعديد من الطاقة الإيجابية والمعلومات والتجارب التي تتعلق بالناس والطقس والطبيعة.
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...