0 تصويتات
بواسطة
العمل بحب وإتقان يساعد ع رقي المجتمع؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . العمل بحب وإتقان يساعد ع رقي المجتمع؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم العمل بحب وإتقان يساعد ع رقي المجتمع؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
العمل بحب واتقان يساعد على رقي الوطن وتحضره

إتقان العمل يجب أن يكون من أولويات أي شخص و في أي عمل يقوم به في أي مكان ، حيث أنه على العامل في المصنع أن يتقن عمله حتى نحصل على منتجات جيدة الصنع و تلبي حاجات السوق ، و يجب على الفلاح أن يتقن عمله حيث يهتم بأرضه و بعملية الزراعة حتى نحصل على أجود أنواع المحاصيل والثمار و يحصل هو على مقابل جيد لما قام به من جهود .

و على الموظف أيضا أن يتقن عمله حيث يجب عليه أن يذهب لعمله في الوقت المناسب و ألا يقوم بتأخير أو تعطيل مصالح الناس المعتمدة عليه ، و على طالب العلم أيضا أن يتقن عمله و ذلك من خلال حسن تلقيه دروسه و استذكارها أول بأول حتى يحقق ما يريد و يحصل على النجاح الذي يرجوه ، و هكذا فإن أي شخص في أي مكان يقوم بإتقان عمله و القيام به على أكمل وجه دون تقصير فيه فإن هذا يعود عليه هو بالخير في المقام الأول و من ثم يعود على المجتمع و المحيطين به حيث أنه سيتفاعل مع الآخرين و الذين سيحبون أن يتقنون عملهم مثله .

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل منذ 1 يوم في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...