0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة
يسير بلا رجلين ولا يدخل الا بالاذنين اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . يسير بلا رجلين ولا يدخل الا بالاذنين وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم يسير بلا رجلين ولا يدخل الا بالاذنين نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الجواب هو الصوت.

الصوت هو موجات تنتقل عبر الهواء، ولا يحتوي على أي شيء مادي، لذلك فهو يسير بلا رجلين. كما أنه لا يمكن إدخاله إلا عبر الأذنين، حيث يستقبلها جهاز السمع ويحولها إلى إشارات عصبية تنتقل إلى الدماغ.

وفيما يلي توضيح أكثر:

  • السير بلا رجلين: الصوت هو موجات، والموجات هي عبارة عن اضطرابات في وسط متصل، مثل الهواء أو الماء. تنتقل الموجات من خلال تبادل الطاقة بين الجزيئات في الوسط، وليس من خلال حركة الجزيئات نفسها. لذلك، فإن الصوت لا يحتاج إلى أي شيء مادي للسير، وبالتالي فهو يسير بلا رجلين.
  • الدخول إلا بالأذنين: يمكن إدخال الصوت إلى الجسم من خلال أي مكان يمكن أن تنتقل إليه الموجات الصوتية، مثل الفم أو الأنف أو الجلد. ولكن الطريقة الأكثر فعالية لإدخال الصوت إلى الجسم هي من خلال الأذنين، حيث يمتلك جهاز السمع في الأذنين القدرة على تحويل الموجات الصوتية إلى إشارات عصبية تنتقل إلى الدماغ.

وهكذا، فإن الجواب على السؤال يسير بلا رجلين ولا يدخل الا بالاذنين هو الصوت.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 12، 2016 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 5، 2016 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 1، 2015 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 11، 2015 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل منذ 19 ساعات بواسطة مجهول
  • الا
  • بميزان
  • الإيمان
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...