0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة
ما الشئ الذى يتجمد من الحراره اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . ما الشئ الذى يتجمد من الحراره وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم ما الشئ الذى يتجمد من الحراره نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

بشكل عام، لا يتجمد أي شيء من الحرارة. فالحرارة هي الطاقة التي تتسبب في تحرك الجزيئات، وبالتالي زيادة درجة الحرارة. وبما أن التجمد هو تحول من الحالة السائلة إلى الحالة الصلبة، فهذا يعني أن الجزيئات يجب أن تفقد بعضًا من حركتها.

ولكن هناك بعض الحالات الخاصة التي يمكن فيها أن يتجمد شيء ما من الحرارة. على سبيل المثال، يمكن أن يتجمد الماء إذا كان تحت ضغط مرتفع للغاية. وفي هذه الحالة، تصبح جزيئات الماء أكثر كثافة في الحالة الصلبة منها في الحالة السائلة.

وهناك حالة أخرى يمكن فيها أن يتجمد شيء ما من الحرارة، وهي عندما يتم تسخينه بسرعة كبيرة. فعندما يتم تسخين شيء ما بسرعة كبيرة، لا يكون لدى الجزيئات وقتًا لتفقد حركتها، وبالتالي تصبح أكثر كثافة في الحالة الصلبة منها في الحالة السائلة.

ولكن في ظل الظروف العادية، لا يتجمد أي شيء من الحرارة.

وبالنسبة للسؤال الموجه إليّ، فإن الإجابة هي: لا يوجد شيء يتجمد من الحرارة. ولكن هناك بعض الحالات الخاصة التي يمكن فيها أن يتجمد شيء ما من الحرارة، مثل الماء تحت ضغط مرتفع للغاية أو عندما يتم تسخينه بسرعة كبيرة.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 31، 2016 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 24، 2016 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 9، 2016 في تصنيف معلومات عامة بواسطة وفاء
  • زووم
  • ان
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...