0 تصويتات
في تصنيف المواقع والبرامج بواسطة
أريد موقع يخلينى اعرف انا المقال بتاعى حصرى اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . أريد موقع يخلينى اعرف انا المقال بتاعى حصرى وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم أريد موقع يخلينى اعرف انا المقال بتاعى حصرى نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

هناك العديد من المواقع التي يمكن أن تساعدك في معرفة ما إذا كان مقالك حصريًا أم لا. أحد أفضل المواقع هو Copyscape. يقوم هذا الموقع بمقارنة المقال الخاص بك بقاعدة بيانات واسعة من النصوص المنشورة على الإنترنت. إذا وجد Copyscape أن المقال الخاص بك موجود بالفعل على الإنترنت، فسيخبرك بذلك.

موقع آخر يمكنك استخدامه هو Plagiarism Checker. يقوم هذا الموقع أيضًا بمقارنة المقال الخاص بك بقاعدة بيانات من النصوص المنشورة. إذا وجد Plagiarism Checker أن المقال الخاص بك يحتوي على نص مسروق، فسيخبرك بذلك.

يمكنك أيضًا استخدام أداة فحص الانتحال المدمجة في برنامج تحرير النصوص الخاص بك. على سبيل المثال، يتضمن Microsoft Word أداة فحص الانتحال تسمى Research.

فيما يلي خطوات استخدام Copyscape لمعرفة ما إذا كان مقالك حصريًا:

  1. انتقل إلى موقع Copyscape.
  2. اكتب عنوان URL للمقال الخاص بك في مربع البحث.
  3. انقر فوق الزر "بحث".
  4. سيعرض لك Copyscape نتائج البحث.

إذا وجد Copyscape أن المقال الخاص بك موجود بالفعل على الإنترنت، فسيظهر لك قائمة بالمواقع التي تم نشر المقال عليها. إذا لم يجد Copyscape أن المقال الخاص بك موجود بالفعل على الإنترنت، فسيخبرك بذلك.

فيما يلي خطوات استخدام Plagiarism Checker لمعرفة ما إذا كان مقالك حصريًا:

  1. انتقل إلى موقع Plagiarism Checker.
  2. اكتب المقال الخاص بك في مربع النص.
  3. انقر فوق الزر "فحص".
  4. سيعرض لك Plagiarism Checker نتائج الفحص.

إذا وجد Plagiarism Checker أن المقال الخاص بك يحتوي على نص مسروق، فسيظهر لك قائمة بالمصادر التي تم سرقة النص منها. إذا لم يجد Plagiarism Checker أن المقال الخاص بك يحتوي على نص مسروق، فسيخبرك بذلك.

من المهم ملاحظة أن هذه المواقع لا يمكنها أن تضمن لك أن المقال الخاص بك حصري تمامًا. من الممكن أن يكون هناك مقال آخر موجود على الإنترنت يحتوي على نفس النص، ولكن لم يتم اكتشافه من قبل هذه المواقع. ومع ذلك، فإن هذه المواقع توفر طريقة جيدة لبدء تقييم ما إذا كان المقال الخاص بك حصريًا أم لا.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...