0 تصويتات
بواسطة
لنا تاريخ احداثه عريقه؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال لنا تاريخ احداثه عريقه؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال لنا تاريخ احداثه عريقه؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
نعم، لدينا تاريخ غني بالأحداث العريقة. فمنذ فجر الحضارة، سكنت هذه المنطقة شعوبٌ خلّفت وراءها إرثًا ثقافيًا وحضاريًا فريدًا. ونذكر من أهم الحضارات التي نشأت في هذه المنطقة:
الحضارة الفرعونية: نشأت على ضفاف نهر النيل في مصر، وتعتبر من أقدم الحضارات في العالم. اشتهرت ببناء الأهرامات العظيمة، ونظام الكتابة الهيروغليفية، وعبادة الآلهة المتعددة.
الحضارة السومرية: نشأت في بلاد ما بين النهرين (العراق حاليًا)، وتعتبر من أوائل الحضارات التي نشأت في العالم. اشتهرت باختراع الكتابة المسمارية، ووضع القوانين، وبناء المدن الكبيرة.
الحضارة الأكادية: نشأت في بلاد ما بين النهرين بعد الحضارة السومرية، وتعتبر من أهم الحضارات القديمة. اشتهرت بوضع قانون حمورابي، وبناء مدينة بابل، واختراع نظام الري.
الحضارة الإغريقية: نشأت في بلاد اليونان، وتعتبر من أهم الحضارات التي أثرت على الحضارة الغربية. اشتهرت بالفلسفة، والعلوم، والرياضيات، والأدب، والفنون.
الحضارة الرومانية: نشأت في إيطاليا، وتعتبر من أقوى الحضارات القديمة. اشتهرت ببناء الإمبراطورية الرومانية، والقوانين الرومانية، والهندسة المعمارية، والعلوم.
وهناك العديد من الحضارات الأخرى التي نشأت في هذه المنطقة، مثل الحضارة الفينيقية، والحضارة النبطية، والحضارة الحضرمية، والحضارة اليمنية القديمة.
ولذلك، يمكننا القول بكل تأكيد أن لنا تاريخًا غنيًا بالأحداث العريقة التي ساهمت في تشكيل الحضارة الإنسانية.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 9، 2021 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...