0 تصويتات
بواسطة
ماهو شيء في الليل 4 رجلين وفي النهار 6 ارجل؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال ماهو شيء في الليل 4 رجلين وفي النهار 6 ارجل؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال ماهو شيء في الليل 4 رجلين وفي النهار 6 ارجل؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الإجابة هي الإنسان.
في الليل، يستخدم الإنسان 4 أرجل للتحرك: ساقيه وذراعيه. ففي الليل، يمشي الإنسان على ساقيه ويستخدم ذراعيه للتوازن أو حمل الأشياء.
أما في النهار، يستخدم الإنسان 6 أرجل للتحرك: ساقيه وذراعيه وعصا. ففي النهار، قد يستخدم الإنسان عصا للمساعدة في المشي، خاصة إذا كان كبار السن أو يعاني من إعاقة.
ملاحظة: هناك بعض الاحتمالات الأخرى، لكن الإنسان هو الاحتمال الأكثر شيوعًا.
احتمالات أخرى:
حيوان: بعض الحيوانات، مثل السحالي، لها 4 أرجل في النهار و6 أرجل في الليل. وذلك لأنها تستخدم ذيلها كساق إضافية عند التسلق في الليل.
جهاز: بعض الأجهزة، مثل الروبوتات، لها 4 أرجل في النهار و6 أرجل في الليل. وذلك لأنها تستخدم عجلات إضافية للتحرك في الليل.
لكن، من غير المرجح أن يكون الحيوان أو الجهاز هو الإجابة الصحيحة في هذا اللغز. وذلك لأن اللغز يشير إلى شيء "يستخدم" 4 أرجل في الليل و6 أرجل في النهار. الحيوانات والأجهزة لا "تستخدم" أرجلها بنفس الطريقة التي يستخدمها الإنسان.
لذلك، فإن الإجابة الصحيحة على هذا اللغز هي الإنسان.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...