0 تصويتات
بواسطة
حالة القيد مغلق الاداره الداخليه المحال اليها قسم الرعايه وجهة الوارد الوزاره الخارجيه ماذا يعني ذلك افيدوني جزاكم الله خير؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال حالة القيد مغلق الاداره الداخليه المحال اليها قسم الرعايه وجهة الوارد الوزاره الخارجيه ماذا يعني ذلك افيدوني جزاكم الله خير؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال حالة القيد مغلق الاداره الداخليه المحال اليها قسم الرعايه وجهة الوارد الوزاره الخارجيه ماذا يعني ذلك افيدوني جزاكم الله خير؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

حالة القيد مغلق تعني أن الطلب أو المعاملة قد انتهت من الإجراءات اللازمة وتم إغلاقها في نظام وزارة الداخلية. الاداره الداخليه المحال اليها هي الجهة التي تتولى متابعة الطلب أو المعاملة وتحديد مصيرها. قسم الرعايه هو أحد أقسام ادارة الحقوق الخاصة التابعة لوزارة الداخلية ويهتم بشؤون الأسر والأطفال والمسنين والمعوقين والمحتاجين. وجهة الوارد هي الجهة التي ترسل الطلب أو المعاملة إلى وزارة الداخلية للنظر فيها واتخاذ القرار المناسب. الوزاره الخارجيه هي الجهة التي تتولى تنسيق العلاقات مع الدول والمنظمات الأخرى وتمثيل المملكة في المحافل الدولية.

ماذا يعني ذلك؟ يعني ذلك أن طلبك أو معاملتك قد تم إغلاقها بعد أن تم إحالتها من قبل وزارة الخارجية إلى وزارة الداخلية ثم إلى ادارة الحقوق الخاصة ثم إلى قسم الرعاية لدراسة حالتك واتخاذ الإجراء المناسب. لمعرفة نتيجة طلبك أو معاملتك يمكنك التواصل مع قسم الرعاية أو مركز الاتصالات الإدارية في وزارة الداخلية.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...