0 تصويتات
بواسطة
ما هي المشكله التي واجهت بوعز في زواجه من راعوث وكيف حلها؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال ما هي المشكله التي واجهت بوعز في زواجه من راعوث وكيف حلها؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال ما هي المشكله التي واجهت بوعز في زواجه من راعوث وكيف حلها؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
المشكلة التي واجهت بوعز في زواجه من راعوث هي أن راعوث كانت أرملة موآبية، وهو ما كان يمثل عائقًا قانونيًا في الزواج في ذلك الوقت. وفقًا لشريعة موسى، كان على أقرب ولي لزوج المتوفى أن يتزوج زوجته الأرملة إن لم يكن لها أطفال، وذلك للحفاظ على اسم وميراث الزوج المتوفى. ومع ذلك، كان يحق للولي أن يرفض الزواج من الأرملة، وفي هذه الحالة كان من حقه أن يبيع حقه في الزواج إلى شخص آخر.

واجه بوعز هذه المشكلة عندما رفض الولي الأول الزواج من راعوث. كان يخشى الولي الأول أن يؤدي الزواج من راعوث إلى إفساد ميراثه، لأنه كان سيضطر إلى تكوين أسرة جديدة مع راعوث وأبناءها.

لحل هذه المشكلة، قام بوعز بشراء حق الولي في الزواج من راعوث. وبذلك أصبح بوعز وليًا شرعيًا لراعوث، ومن حقه أن يتزوجها.

يمكن تفسير حل بوعز لهذه المشكلة على أنه تعبير عن حبه لراعوث والتزامه بها. كما أنه يمكن تفسيره على أنه تعبير عن التزامه بالقوانين والشرائع التي وضعها الله.

وهكذا، تزوج بوعز من راعوث، وأنجبا ابنًا اسمه أوفر. وأصبح أوفر جدًا لداود الملك، الذي كان من نسل أليمالك.
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...