0 تصويتات
بواسطة
مواعيد قطارات من دمنهور الي مرسي مطروح؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال مواعيد قطارات من دمنهور الي مرسي مطروح؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال مواعيد قطارات من دمنهور الي مرسي مطروح؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

يوجد قطار واحد فقط ينطلق من دمنهور إلى مرسى مطروح، وهو قطار مكيف إسباني رقم 939/940. ينطلق القطار من دمنهور الساعة 14:20 ظهرًا، ويصل إلى مرسى مطروح الساعة 21:35 مساءً. يمر القطار على محطات بنها وطنطا وإيتاي البارود ودمنهور وأبيس ومحرم بك ومطار برج العرب والحمام والعلمين وسيدي عبدالرحمن والضبعة وجراولة وسملا وأخيراً يصل إلى محطة مرسى مطروح.

وفيما يلي جدول مواعيد القطار:

رقم القطار نوع القطار وقت المغادرة من دمنهور وقت الوصول إلى مرسى مطروح
939/940 مكيف إسباني 14:20 ظهرًا 21:35 مساءً

يمكن شراء تذاكر القطار من مكاتب التذاكر في محطات السكة الحديد، أو من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة القومية لسكك حديد مصر.

وفي حالة الرغبة في السفر في قطار مكيف أكثر راحة، يمكن السفر بالقطار رقم 773/772، والذي ينطلق من القاهرة الساعة 22:05 مساءً ويصل إلى مرسى مطروح الساعة 05:30 صباحًا. يمر هذا القطار أيضًا على محطة دمنهور، ولكن المغادرة من دمنهور في الساعة 23:25 مساءً.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...