0 تصويتات
بواسطة
كان الولد يلعب الكره؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال كان الولد يلعب الكره؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الجواب على هذا السؤال يعتمد على السياق الذي وردت فيه الجملة. إذا كانت الجملة تعبر عن حدث في الماضي، فإن الجواب هو نعم، كان الولد يلعب الكرة. أما إذا كانت الجملة تعبر عن حدث في الوقت الحاضر أو المستقبل، فإن الجواب هو غير معروف.

على سبيل المثال، إذا كانت الجملة تعبر عن ذكرى ما حدث في الماضي، فإن الجواب هو نعم، كان الولد يلعب الكرة. أما إذا كانت الجملة تعبر عن توقع لما سيحدث في المستقبل، فإن الجواب هو غير معروف.

في سياق السؤال الذي طرحته، فإن الجواب هو نعم، كان الولد يلعب الكرة. وذلك لأن الجملة "كان الولد يلعب الكره" هي جملة فعلية في الماضي، وفعلها "كان" يعبر عن حدث في الماضي.

ولكن، إذا كنت تريد أن تسأل عن ما إذا كان الولد لا يزال يلعب الكرة في الوقت الحالي، فإن الجواب هو غير معروف. وذلك لأن الجملة لا تعطي أي معلومات عن الوقت الحالي.

وإذا كنت تريد أن تسأل عما إذا كان الولد سيلعب الكرة في المستقبل، فإن الجواب هو أيضًا غير معروف. وذلك لأن الجملة لا تعطي أي معلومات عن المستقبل.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 23، 2022 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 20، 2022 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 11، 2021 بواسطة محمد فوزي عبد الحليم
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 19، 2020 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...