0 تصويتات
بواسطة
سؤال جيت اشغله ويقول مكالمتك محدوده الاتصال هل تم مصدرة الرقم ام لا؟
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة المختصرة:

نعم، من المحتمل أن يكون الرقم قد تم مصدره.

التوضيح:

عبارة "مكالمتك محدودة الاتصال" تعني أن الخط الهاتفي غير متصل أو أنه تم تقييد استخدامه. هناك عدة أسباب لذلك، منها:

  • عدم وجود رصيد كافٍ: إذا لم يكن لديك رصيد كافٍ على خطك الهاتفي، فلن تتمكن من إجراء مكالمات.
  • تجاوز الحد الأقصى للمكالمات: إذا كنت تستخدم خطك الهاتفي بشكل مفرط، فقد تفرض عليك شركة الاتصالات حدًا أقصى للمكالمات. إذا تجاوزت هذا الحد، فلن تتمكن من إجراء مكالمات إضافية.
  • تم إغلاق الخط أو تعليقه: إذا لم تدفع فواتيرك الهاتفية، فقد تقوم شركة الاتصالات بإغلاق الخط أو تعليقه. في هذه الحالة، لن تتمكن من إجراء مكالمات على هذا الخط.

إذا كنت تعتقد أن الرقم قد تم مصدره، فيمكنك الاتصال بشركة الاتصالات الخاصة بك للتحقق من ذلك.

المزيد من التفاصيل:

في حالة السؤال المطروح، فإن عبارة "جيت اشغله" تعني أنك قمت بتشغيل الهاتف. إذا كان الهاتف يعمل بشكل صحيح، فمن المحتمل أن يكون الخط الهاتفي متصلاً. ومع ذلك، إذا كنت تتلقى رسالة "مكالمتك محدودة الاتصال" عند محاولة إجراء مكالمة، فهذا يعني أن هناك مشكلة في الاتصال.

إذا كنت تعتقد أن المشكلة قد تكون بسبب عدم وجود رصيد كافٍ، فيمكنك التحقق من رصيدك عن طريق الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بشركة الاتصالات الخاصة بك. يمكنك أيضًا إعادة شحن رصيدك عن طريق شراء بطاقة شحن من أحد المتاجر.

إذا كنت تعتقد أن المشكلة قد تكون بسبب تجاوز الحد الأقصى للمكالمات، فيمكنك الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بشركة الاتصالات الخاصة بك لطلب زيادة الحد الأقصى للمكالمات.

إذا كنت تعتقد أن الخط قد تم إغلاق أو تعليقه، فيمكنك الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بشركة الاتصالات الخاصة بك لطلب إعادة فتح الخط أو رفع تعليقه.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...