0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال الطاقة الكهربائية هي الوسيلة الأمثل لنقل كميات كبيرة من الطاقة لمسافات كبيرة صواب خطأ، مرحبا بكم في موقع ساعدني من أجل إيجاد أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية وحلول الكتب الدراسية ومساعدة الطلاب للوصول إلى الدرجة الكاملة .

إجابة سؤال الطاقة الكهربائية هي الوسيلة الأمثل لنقل كميات كبيرة من الطاقة لمسافات كبيرة صواب خطأ

سوف تجد الإجابة علي سؤالك في السطور التالية ونتمنى لكم التوفيق في المرحلة الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

 الطاقة الكهربائية هي الوسيلة الأمثل لنقل كميات كبيرة من الطاقة لمسافات كبيرة صواب خطأ

الإجابة هي:

صواب

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة الصحيحة هي صواب.

تتميز الطاقة الكهربائية بالعديد من المزايا التي تجعلها الوسيلة الأمثل لنقل كميات كبيرة من الطاقة لمسافات طويلة، منها:

  • كفاءة النقل: تتميز الطاقة الكهربائية بكفاءة نقل عالية، حيث يمكن نقل ما يصل إلى 99٪ من الطاقة المولدة من محطات الطاقة الكهربائية إلى المستهلكين.
  • الأمان: الطاقة الكهربائية هي وسيلة نقل آمنة نسبيًا، حيث لا توجد مخاطر الحريق أو الانفجار مثل مخاطر نقل الوقود الأحفوري.
  • المرونة: يمكن نقل الطاقة الكهربائية لمسافات طويلة عبر خطوط نقل الطاقة الكهربائية، والتي يمكن أن تكون خطوطًا هوائية أو خطوطًا أرضية.
  • التكلفة: تعد الطاقة الكهربائية وسيلة نقل فعالة من حيث التكلفة، حيث يمكن نقل كميات كبيرة من الطاقة لمسافات طويلة بتكلفة أقل من الطرق الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الطاقة الكهربائية هي وسيلة نقل صديقة للبيئة، حيث لا تنتج أي انبعاثات ضارة للبيئة.

ولذلك، فإن الطاقة الكهربائية هي الوسيلة الأمثل لنقل كميات كبيرة من الطاقة لمسافات طويلة، وذلك لما تتمتع به من مزايا عديدة.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...