0 تصويتات
بواسطة
ابناء الملكة ١-٢ حوار حضاري. د.ثريا العريض عضو مجلس الشورى؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : ابناء الملكة ١-٢ حوار حضاري. د.ثريا العريض عضو مجلس الشورى؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم ابناء الملكة ١-٢ حوار حضاري. د.ثريا العريض عضو مجلس الشورى؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

أبناء الملكة ١-٢ حوار حضاري. د.ثريا العريض عضو مجلس الشورى؟

السؤال:

هل تعتقد أن د.ثريا العريض، عضو مجلس الشورى، تدعو إلى حوار حضاري في مسلسل "أبناء الملكة"؟

الإجابة:

في رأيي، نعم، د.ثريا العريض تدعو إلى حوار حضاري في مسلسل "أبناء الملكة". حيث تتناول المسلسل قضية مهمة جداً وهي قضية الحوار بين الأديان. حيث يعرض المسلسل قصة شاب مسلم يحب فتاة مسيحية، ويواجهان العديد من الصعوبات بسبب اختلاف ديانتهما. ولكنهما في النهاية يقرران أن يتزوجا، وأن يحافظا على حبهما رغم اختلاف ديانتهما.

وهذا المسلسل يدعو إلى الحوار بين الأديان، ويبين أن الحب لا يعرف حدوداً، وأن الاختلاف في الدين لا يجب أن يكون عائقاً أمام الحب والزواج.

وهناك العديد من المشاهد في المسلسل التي تؤكد دعوته إلى الحوار الحضاري. فمثلاً، في أحد المشاهد، يذهب الشاب المسلم إلى الكنيسة ليتعرف على الديانة المسيحية أكثر. وفي مشهد آخر، تذهب الفتاة المسيحية إلى المسجد لتتعرف على الديانة الإسلامية أكثر.

وهذه المشاهد تبين أن المسلسل يدعو إلى التعارف والحوار بين الأديان، وأن الاختلاف في الدين لا يجب أن يكون سبباً للكراهية والعنف.

وبشكل عام، أعتقد أن مسلسل "أبناء الملكة" هو مسلسل مهم جداً، لأنه يتناول قضية مهمة جداً، وهي قضية الحوار بين الأديان. ومسلسل "أبناء الملكة" يدعو إلى الحوار الحضاري، ويبين أن الحب لا يعرف حدوداً، وأن الاختلاف في الدين لا يجب أن يكون عائقاً أمام الحب والزواج.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 14، 2021 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...