0 تصويتات
بواسطة
ما هي الخصائص المميزة لمياه البحار و المحيطات و ما اثرها في الانسان و البيئة؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : ما هي الخصائص المميزة لمياه البحار و المحيطات و ما اثرها في الانسان و البيئة؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم ما هي الخصائص المميزة لمياه البحار و المحيطات و ما اثرها في الانسان و البيئة؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

مياه البحار والمحيطات هي مصدر حياة وثروة للإنسان والبيئة، فهي تحتوي على تنوع بيولوجي هائل من الكائنات الحية، وتقدم خدمات بيئية مهمة مثل تنظيم المناخ وتوفير الأكسجين وامتصاص الكربون. كما تلعب دورا اقتصاديا واجتماعيا كبيرا في توفير الغذاء والطاقة والموارد المعدنية والسياحة والتجارة لملايين الناس حول العالم.

لكن مياه البحار والمحيطات تواجه تحديات جسيمة نتيجة للتغيرات المناخية والتلوث والإفراط في الصيد وفقدان التنوع البيولوجي. هذه التحديات تهدد استدامة مياه البحار والمحيطات وخصائصها المميزة، وبالتالي تؤثر سلبا على الإنسان والبيئة.

لذلك، يجب على الإنسان أن يتحمل مسؤولية حماية مياه البحار والمحيطات من التدهور، وأن يستخدمها بشكل مستدام يحافظ على قدرتها على تقديم الفوائد للأجيال الحالية والمستقبلية. هذا يتطلب تعزيز التعاون الدولي والإقليمي والوطني في مجالات البحث العلمي والإدارة المتكاملة والتشريعات البيئية والتوعية المجتمعية حول أهمية مياه البحار والمحيطات.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...