0 تصويتات
بواسطة
اين تعرض كرتون دراغون بول في قناة غير سبيس تون؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: اين تعرض كرتون دراغون بول في قناة غير سبيس تون؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم اين تعرض كرتون دراغون بول في قناة غير سبيس تون؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

تعرض كرتون دراغون بول في قناة غير سبيستون في عدة قنوات عربية، منها:

  • قناة طيور الجنة: تعرض قناة طيور الجنة مسلسل دراغون بول زد، وذلك في فقرة "النادي العلمي".
  • قناة مودي ماكس: تعرض قناة مودي ماكس مسلسل دراغون بول زد، وذلك في فقرة "أفلامنا المفضلة".
  • قناة كرتون نتورك بالعربية: تعرض قناة كرتون نتورك بالعربية مسلسل دراغون بول سوبر، وذلك في فقرة "أنميكاست".

كما تعرض كرتون دراغون بول في عدة تطبيقات وخدمات بث مباشر، منها:

  • تطبيق سبيستون غو: تعرض خدمة سبيستون غو جميع مواسم مسلسل دراغون بول، وذلك باللغة العربية والانجليزية.
  • تطبيق كرتون عربي: تعرض خدمة كرتون عربي جميع مواسم مسلسل دراغون بول، وذلك باللغة العربية.
  • موقع AnimeLab: تعرض خدمة AnimeLab جميع مواسم مسلسل دراغون بول، وذلك باللغة الانجليزية.

وفيما يلي توضيح لعرض كرتون دراغون بول في كل قناة:

قناة طيور الجنة: تعرض قناة طيور الجنة مسلسل دراغون بول زد في فقرة "النادي العلمي"، وذلك في الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. تعرض فقرة "النادي العلمي" مجموعة من البرامج التعليمية والترفيهية، ومنها مسلسل دراغون بول زد، والذي يهدف إلى تعليم الأطفال القيم الأخلاقية وتعزيز حب الاستكشاف.

قناة مودي ماكس: تعرض قناة مودي ماكس مسلسل دراغون بول زد في فقرة "أفلامنا المفضلة"، وذلك في الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة. تعرض فقرة "أفلامنا المفضلة" مجموعة من الأفلام الكرتونية الممتعة، ومنها مسلسل دراغون بول زد، والذي يحظى بشعبية كبيرة لدى الأطفال والمراهقين.

قناة كرتون نتورك بالعربية: تعرض قناة كرتون نتورك بالعربية مسلسل دراغون بول سوبر في فقرة "أنميكاست"، وذلك في الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. تعرض فقرة "أنميكاست" مجموعة من مسلسلات الأنمي اليابانية، ومنها مسلسل دراغون بول سوبر، والذي يروي قصة مغامرات غوكو وأصدقائه في مواجهة أعداء جدد.

تطبيق سبيستون غو: تعرض خدمة سبيستون غو جميع مواسم مسلسل دراغون بول، وذلك باللغة العربية والانجليزية. يمكن لمستخدمي خدمة سبيستون غو مشاهدة مسلسل دراغون بول في أي وقت ومن أي مكان.

تطبيق كرتون عربي: تعرض خدمة كرتون عربي جميع مواسم مسلسل دراغون بول، وذلك باللغة العربية. يمكن لمستخدمي خدمة كرتون عربي مشاهدة مسلسل دراغون بول في أي وقت ومن أي مكان.

موقع AnimeLab: تعرض خدمة AnimeLab جميع مواسم مسلسل دراغون بول، وذلك باللغة الانجليزية. يمكن لمستخدمي خدمة AnimeLab مشاهدة مسلسل دراغون بول في أي وقت ومن أي مكان.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل منذ 23 ساعات بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 21 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 20 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...