0 تصويتات
بواسطة
اجمع قصاصات من الجرائد والمجلات عن موضوع الانترنت مع ابراز فوائده واضراره؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: اجمع قصاصات من الجرائد والمجلات عن موضوع الانترنت مع ابراز فوائده واضراره؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم اجمع قصاصات من الجرائد والمجلات عن موضوع الانترنت مع ابراز فوائده واضراره؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

فوائد الانترنت

  • التواصل الاجتماعي: يوفر الانترنت إمكانية التواصل الاجتماعي مع الآخرين من جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال تطبيقات وبرامج التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك، تويتر، انستغرام، وغيرها.
  • التعلم والتعليم: يوفر الانترنت إمكانية الوصول إلى مصادر تعليمية وثقافية متنوعة، وذلك من خلال المواقع التعليمية، والمكتبات الرقمية، وغيرها.
  • التجارة الإلكترونية: يوفر الانترنت إمكانية التسوق والشراء من أي مكان في العالم، وذلك من خلال المتاجر الإلكترونية.
  • البحث عن المعلومات: يوفر الانترنت إمكانية الوصول إلى كمية هائلة من المعلومات في مختلف المجالات، وذلك من خلال محركات البحث.
  • الترفيه: يوفر الانترنت إمكانية الوصول إلى مختلف أشكال الترفيه، وذلك من خلال مواقع الفيديو، والموسيقى، والألعاب، وغيرها.

أضرار الانترنت

  • الإدمان: يمكن أن يسبب الانترنت الإدمان، وذلك بسبب سهولة الوصول إلى المعلومات والترفيه.
  • التعرض لمحتوى غير لائق: يمكن أن يتعرض المستخدمون لمحتوى غير لائق على الانترنت، مثل العنف، والمواد الإباحية، وغيرها.
  • المخاطر الأمنية: يمكن أن يتعرض المستخدمون للمخاطر الأمنية على الانترنت، مثل سرقة المعلومات الشخصية، أو التجسس، وغيرها.
  • التأثير على الصحة العقلية: يمكن أن يؤثر الانترنت سلباً على الصحة العقلية للمستخدمين، وذلك بسبب كثرة الوقت الذي يقضونه على الانترنت.

قصاصات من الجرائد والمجلات عن موضوع الانترنت

العنوان: الانترنت: أداة للتعلم والتعليم والترفيه

المصدر: جريدة الرياض، 10 نوفمبر 2023

المحتوى:

يُعد الانترنت أداة قوية يمكن استخدامها للتعلم والتعليم والترفيه. فهو يوفر إمكانية الوصول إلى مصادر تعليمية متنوعة، وذلك من خلال المواقع التعليمية، والمكتبات الرقمية، وغيرها. كما أنه يوفر إمكانية الوصول إلى مختلف أشكال الترفيه، وذلك من خلال مواقع الفيديو، والموسيقى، والألعاب، وغيرها.

العنوان: الانترنت: أداة خطرة إذا لم يتم استخدامها بمسؤولية

المصدر: مجلة سيدتي، 11 نوفمبر 2023

المحتوى:

يمكن أن يكون الانترنت أداة خطرة إذا لم يتم استخدامها بمسؤولية. فهو يمكن أن يسبب الإدمان، والتعرض لمحتوى غير لائق، والمخاطر الأمنية، والتأثير على الصحة العقلية.

الخلاصة

للانترنت العديد من الفوائد، ولكنه يمكن أن يكون أيضاً أداة خطرة. لذلك، يجب استخدام الانترنت بمسؤولية لتجنب الأضرار المحتملة.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...