0 تصويتات
بواسطة
مواعيد عمل مكتب تصديقات وزارة الخارجية 6 اكتوبر؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: مواعيد عمل مكتب تصديقات وزارة الخارجية 6 اكتوبر؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم مواعيد عمل مكتب تصديقات وزارة الخارجية 6 اكتوبر؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

يفتح مكتب تصديقات وزارة الخارجية 6 أكتوبر أبوابه للجمهور من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة 8:30 صباحًا حتى 2:30 مساءً. ويُغلق المكتب يومي الجمعة والسبت.

اعتبارًا من اليوم، 30 أكتوبر 2023، يفتح المكتب أبوابه في الساعة 8:30 صباحًا ويغلق أبوابه في الساعة 2:30 مساءً.

يقع مكتب تصديقات وزارة الخارجية 6 أكتوبر في مبنى الجامعة الدولية بمدينة 6 أكتوبر. ويمكن الوصول إليه من خلال وسائل النقل العام أو السيارة.

يقدم المكتب خدمات التصديق على المستندات الرسمية للاستخدام في الخارج، مثل شهادات الميلاد والزواج والطلاق والوفاة. كما يقدم المكتب خدمات الترجمة المعتمدة.

للحصول على معلومات إضافية حول مواعيد عمل مكتب تصديقات وزارة الخارجية 6 أكتوبر، يمكنك الاتصال بالمكتب على رقم 0238324000.

فيما يلي تفاصيل مواعيد عمل مكتب تصديقات وزارة الخارجية 6 أكتوبر:

  • أيام العمل: الأحد - الخميس
  • ساعات العمل: 8:30 صباحًا - 2:30 مساءً
  • أيام الإغلاق: الجمعة - السبت

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...