0 تصويتات
بواسطة مجهول

إذا دخلت سلة المحذوفات ونقرت بالزر الأيمن على الملف أو المجلد ويظهر لي إستعادة معناه؟ أهلا بكم من جديد في موقعكم ساعدني للعثور على أحدث الأسئلة والأجوبة حول المناهج التعليمية وحلول الكتب المدرسية، ولمساعدة الطلاب على الوصول إلى درجات كاملة وتميز أكاديمي.

يسعدنا أن نقدم لك حلاً لسؤال إذا دخلت سلة المحذوفات ونقرت بالزر الأيمن على الملف أو المجلد ويظهر لي إستعادة معناه

الإجابة الصحيحة: جاري تحضير  الإجابة

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال إذا دخلت سلة المحذوفات ونقرت بالزر الأيمن على الملف أو المجلد ويظهر لي إستعادة معناه نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع نصائح، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

معنى خيار "استعادة" في سلة المحذوفات هو إعادة الملف أو المجلد إلى موقعه الأصلي.

عندما تقوم بحذف ملف أو مجلد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإنه لا يتم حذفه نهائيًا على الفور. بدلاً من ذلك، يتم نقله إلى سلة المحذوفات. سلة المحذوفات هي مكان مؤقت يحتفظ فيه جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالعناصر التي قمت بحذفها حتى تتمكن من استعادتها إذا كنت ترغب في ذلك.

عندما تنقر بزر الماوس الأيمن على ملف أو مجلد في سلة المحذوفات، سيظهر لك خيار "استعادة". يؤدي النقر فوق هذا الخيار إلى إعادة الملف أو المجلد إلى موقعه الأصلي.

على سبيل المثال، إذا قمت بحذف صورة من سطح المكتب الخاص بك، فستنتقل الصورة إلى سلة المحذوفات. إذا نقرت بزر الماوس الأيمن على الصورة في سلة المحذوفات واخترت "استعادة"، فستعود الصورة إلى سطح المكتب الخاص بك.

ملاحظة: إذا قمت بإفراغ سلة المحذوفات، فسيتم حذف جميع الملفات والمجلدات الموجودة فيها نهائيًا. لذلك، إذا كنت ترغب في استعادة ملف أو مجلد من سلة المحذوفات، فتأكد من القيام بذلك قبل إفرادها.

فيما يلي شرح لكيفية استعادة ملف أو مجلد من سلة المحذوفات:

  1. افتح سلة المحذوفات.
  2. انقر بزر الماوس الأيمن على الملف أو المجلد الذي تريد استعادته.
  3. حدد "استعادة".
  4. انقر فوق "موافق".

سيعيد هذا الملف أو المجلد إلى موقعه الأصلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...