0 تصويتات
بواسطة
ماهو الشئ الذي يراني ولا اراه؟ اهلا بكم في موقع ساعدني من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال ماهو الشئ الذي يراني ولا اراه؟


في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال ماهو الشئ الذي يراني ولا اراه؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة على سؤال "ما هو الشيء الذي يراني ولا أراه؟" هي الله تعالى. الله تعالى هو الخالق والرازق والمدبر للكون، وهو الذي يعلم السر وأخفى. هو الذي يراني في كل وقت وفي كل مكان، بينما أنا لا أراه.

هناك تفسير آخر لهذا السؤال، وهو أن المقصود بالشيء الذي يراني ولا أراه هو المستقبل. المستقبل غير مرئي بالنسبة لنا، ولكن الله تعالى يعلم ما سيحدث.

ولكن التفسير الأكثر شيوعًا لهذا السؤال هو أن المقصود به الله تعالى. وهذا التفسير هو الأكثر منطقية، لأن الله تعالى هو الخالق والرازق والمدبر للكون، وهو الذي يعلم السر وأخفى.

وفيما يلي بعض الأدلة من القرآن الكريم على أن الله تعالى يرانا:

  • قال الله تعالى: {وَهُوَ مَعَكُمْ أَيْنَ مَا كُنْتُمْ} (الحديد: 4)
  • قال الله تعالى: {وَلَا يَحْسَبَنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّمَا نُمْلِي لَهُمْ خَيْرًا لِأَنْفُسِهِمْ إِنَّمَا نُمْلِي لَهُمْ لِيَزْدَادُوا إِثْمًا وَلَهُمْ عَذَابٌ مُهِينٌ} (آل عمران: 178)
  • قال الله تعالى: {وَهُوَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ وَكَانَ عَرْشُهُ عَلَى الْمَاءِ لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا} (هود: 7)

وبناءً على هذه الأدلة، يمكننا أن نقول أن الإجابة على سؤال "ما هو الشيء الذي يراني ولا أراه؟" هي الله تعالى.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 28، 2023 في تصنيف السعودية بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...