0 تصويتات
بواسطة
انا مزوجه مابش معي اطفل حلمت ان بيخرج من الثدي مثل الحليب غليض في منام كنت اقولو هذا فيني هرمونات كنت اضغط ع الثدي الثنين يخرج ابيض غليظ مثل الحليب شكله؟ اهلا بكم في موقع ساعدني من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال انا مزوجه مابش معي اطفل حلمت ان بيخرج من الثدي مثل الحليب غليض في منام كنت اقولو هذا فيني هرمونات كنت اضغط ع الثدي الثنين يخرج ابيض غليظ مثل الحليب شكله؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال انا مزوجه مابش معي اطفل حلمت ان بيخرج من الثدي مثل الحليب غليض في منام كنت اقولو هذا فيني هرمونات كنت اضغط ع الثدي الثنين يخرج ابيض غليظ مثل الحليب شكله؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
قد يفيدك بعض المعلومات التالية:
 
        شكرًا لك على سؤالك. بناءً على المعلومات التي قدمتها عن حلمك، يبدو أن هذا قد يكون مرتبطًا بتغيرات هرمونية أو بعض المشكلات الصحية المتعلقة بالثدي.
في بعض الحالات، قد ينتج عن التغيرات الهرمونية أو بعض الاضطرابات الصحية خروج سائل أبيض غليظ من الثدي، وهذا قد يكون مؤشرًا على وجود مشكلة ما.
ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن الأحلام والرؤى قد لا تعكس بالضرورة الواقع، وقد تكون مجرد تخيلات أو رموز لا تمثل حالة صحية فعلية.
لذلك، أنصحك بالتحدث مع طبيبك المختص للتأكد من صحتك وتلقي النصيحة الطبية المناسبة. قد يكون من المفيد إجراء فحوصات طبية للتحقق من أي تغيرات هرمونية أو مشكلات صحية محتملة.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...