0 تصويتات
بواسطة مجهول
يمكننا معرفة كيف يمكن العناية بالقطعة الملبسية من خلال قراءة البطاقة الإرشادية الموجودة عليها؟ اهلا بكم في موقع ساعدني من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال يمكننا معرفة كيف يمكن العناية بالقطعة الملبسية من خلال قراءة البطاقة الإرشادية الموجودة عليها؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال يمكننا معرفة كيف يمكن العناية بالقطعة الملبسية من خلال قراءة البطاقة الإرشادية الموجودة عليها؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة

نعم، يمكننا معرفة كيفية العناية بالقطعة الملبسية من خلال قراءة البطاقة الإرشادية الموجودة عليها.

تتضمن البطاقة الإرشادية مجموعة من الرموز التي تمثل طرق العناية بالقطعة الملبسية، وهذه الرموز متفق عليها عالميًا، ويمكن فهمها بسهولة.

تتمثل أهم الرموز التي تتضمنها البطاقة الإرشادية في ما يلي:

  • درجة حرارة الغسيل: تشير النقاط الموجودة داخل شكل دلو مملوء بالماء إلى درجة حرارة الغسيل المناسبة للقطعة الملبسية. فمثلًا، تشير النقطة الواحدة إلى إمكانية غسل القطعة بالماء البارد (30 درجة مئوية)، وتشير النقطتان إلى إمكانية غسل القطعة بالماء الدافئ (40 درجة مئوية)، وتشير الثلاث نقاط إلى إمكانية غسل القطعة بالماء الساخن (60 درجة مئوية).
  • طريقة التجفيف: تشير الرموز الموجودة داخل شكل مجفف الملابس إلى طريقة التجفيف المناسبة للقطعة الملبسية. فمثلًا، يشير الرمز الدائري إلى عدم إمكانية تجفيف القطعة في المجفف، ويشير الرمز المربع داخل الدائرة إلى إمكانية تجفيف القطعة في المجفف على حرارة منخفضة، ويشير الرمز المربع وحده إلى إمكانية تجفيف القطعة في المجفف على حرارة عالية.
  • طريقة الكي: تشير الرموز الموجودة داخل شكل مكواة الملابس إلى طريقة الكي المناسبة للقطعة الملبسية. فمثلًا، يشير الرمز الذي يحتوي على خط واحد إلى إمكانية الكي على درجة حرارة منخفضة، ويشير الرمز الذي يحتوي على خطين إلى إمكانية الكي على درجة حرارة متوسطة، ويشير الرمز الذي يحتوي على ثلاثة خطوط إلى إمكانية الكي على درجة حرارة عالية.
  • طريقة الغسيل الجاف: يشير الرمز الدائري إلى إمكانية غسل القطعة بالتنظيف الجاف، ويشير الرمز المربع داخل الدائرة إلى إمكانية غسل القطعة بالتنظيف الجاف باستخدام مذيبات معينة.

بالإضافة إلى هذه الرموز، قد تتضمن البطاقة الإرشادية أيضًا بعض المعلومات الأخرى، مثل:

  • نوع المادة المصنوعة منها القطعة الملبسية.
  • نصائح لإزالة البقع.
  • نصائح للحفاظ على جودة القطعة الملبسية.

لذلك، من المهم قراءة البطاقة الإرشادية الموجودة على القطعة الملبسية قبل غسلها أو تجفيفها أو كيها، وذلك للحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...