0 تصويتات
بواسطة مجهول
لضغط ملف أو مجلد نضغط على الملف أو المجلد المطلوب بزر الفأرة الأيمن ثم نذهب إلى إرسال إلى ثم أضغط على؟ اهلا بكم في موقع ساعدني من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال لضغط ملف أو مجلد نضغط على الملف أو المجلد المطلوب بزر الفأرة الأيمن ثم نذهب إلى إرسال إلى ثم أضغط على؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال لضغط ملف أو مجلد نضغط على الملف أو المجلد المطلوب بزر الفأرة الأيمن ثم نذهب إلى إرسال إلى ثم أضغط على؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة الصحيحة هي مجلد مضغوط (من نوع zip).

عند الضغط على الملف أو المجلد المطلوب بزر الفأرة الأيمن، سيظهر قائمة منسدلة. من هذه القائمة، نختار إرسال إلى، ثم نختار مجلد مضغوط (من نوع zip). سيؤدي هذا إلى إنشاء مجلد مضغوط جديد يحمل الاسم نفسه للملف أو المجلد الأصلي.

على سبيل المثال، إذا كان لدينا ملف باسم "صوري.jpg"، فسيقوم الضغط عليه بزر الفأرة الأيمن ثم اختيار إرسال إلى ثم مجلد مضغوط (من نوع zip) بإنشاء مجلد مضغوط جديد باسم "صوري.jpg.zip" في نفس الموقع الذي يوجد فيه الملف الأصلي.

يمكننا أيضًا الضغط على مجلد مضغوط (من نوع zip) بزر الفأرة الأيمن ثم اختيار استخراج الكل لفك ضغط الملفات أو المجلدات المضغوطة في المجلد المضغوط.

فيما يلي شرح خطوة بخطوة لكيفية ضغط ملف أو مجلد:

  1. ابحث عن الملف أو المجلد الذي تريد ضغطه.
  2. انقر بزر الفأرة الأيمن فوق الملف أو المجلد.
  3. من القائمة المنسدلة، حدد إرسال إلى.
  4. من قائمة إرسال إلى، حدد مجلد مضغوط (من نوع zip).
  5. سيؤدي هذا إلى إنشاء مجلد مضغوط جديد يحمل الاسم نفسه للملف أو المجلد الأصلي.

ملاحظات:

  • يمكن لنظام التشغيل Windows ضغط الملفات فقط بتنسيق ZIP.
  • إذا قمت بضغط مجلد يحتوي على ملفات مضغوطة بالفعل، فسيتم ضغط الملفات مرة أخرى، مما قد يؤدي إلى انخفاض في الجودة.
  • يمكن استخدام برامج ضغط الملفات الأخرى لضغط الملفات بتنسيقات مختلفة.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...