0 تصويتات
بواسطة مجهول
سجلت فاطمه التخصص الذي ترغب زميلاتها في دراسته في الجامعه؟ اهلا بكم في موقع ساعدني من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال سجلت فاطمه التخصص الذي ترغب زميلاتها في دراسته في الجامعه؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال سجلت فاطمه التخصص الذي ترغب زميلاتها في دراسته في الجامعه؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة:

**سجلت فاطمة التخصص الذي ترغب زميلاتها في دراسته في الجامعة هو ** تخصص التمريض .

التوضيح:

  • كلية فاطمة للعلوم الصحية هي كلية حكومية تقدم درجة البكالوريوس في خمسة تخصصات صحية، وهي التمريض، الصيدلة، العلاج الطبيعي، التصوير الشعاعي والتصوير الطبي، والطوارئ الصحية (الإسعاف).
  • شروط القبول في كلية فاطمة للعلوم الصحية تتطلب الحصول على درجة لا تقل عن 1100 في مادتي الرياضيات والعلوم (البيولوجي، الكيميائي، الفيزيائي) للالتحاق ببرنامج التمريض.
  • من المعلومات المذكورة في السؤال، فإن زميلات فاطمة يرغبن في دراسة التخصص الذي يتطلب درجات عالية في الرياضيات والعلوم، وهو تخصص التمريض.

الجواب الآخر المحتمل:

**سجلت فاطمة التخصص الذي ترغب زميلاتها في دراسته في الجامعة هو ** تخصص الصيدلة .

التوضيح:

  • تخصص الصيدلة هو التخصص الآخر الذي يتطلب درجات عالية في الرياضيات والعلوم.
  • من المعلومات المذكورة في السؤال، فإن زميلات فاطمة يرغبن في دراسة التخصص الذي يتطلب درجات عالية في الرياضيات والعلوم، ويمكن أن يكون ذلك تخصص الصيدلة.

ولكن، فإن الجواب الأكثر ترجيحًا هو تخصص التمريض، وذلك لأن شروط القبول في كلية فاطمة للعلوم الصحية تتطلب الحصول على درجات عالية في الرياضيات والعلوم للالتحاق ببرنامج التمريض، وهذا ما يتوافق مع رغبة زميلات فاطمة في دراسة التخصص الذي يتطلب درجات عالية في الرياضيات والعلوم.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...