0 تصويتات
بواسطة
خطبة وطنية قصيرة لغتي الخالدة اول متوسط؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال خطبة وطنية قصيرة لغتي الخالدة اول متوسط؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال خطبة وطنية قصيرة لغتي الخالدة اول متوسط؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
خطبة وطنية قصيرة للصف الأول المتوسط "لغتي الخالدة":
أيها الحضور الكريم،
أقف اليوم أمامكم لأتحدث عن موضوع عظيم، موضوع يملأ قلوبنا بالحب والتقدير، موضوع عن وطننا الحبيب، وطننا الذي ننتمي إليه ونفتخر به.
وطننا هو ذلك المكان الذي نشأنا فيه، ونشأت فيه عائلاتنا، هو المكان الذي نعيش فيه ونشعر بالأمان، هو المكان الذي نتحدث فيه لغتنا العربية الجميلة، ونمارس عاداتنا وتقاليدنا العريقة.
وطننا هو ذلك المكان الذي ضحى من أجله الكثير من الأبطال، من أجل حريته واستقلاله، من أجل أن نعيش فيه حياة كريمة، وننعم بالأمن والأمان.
وطننا هو ذلك المكان الذي نأمل أن نبنيه ونطوره، ونجعله أفضل مكان للعيش، مكانًا مليئًا بالعلم والمعرفة، مكانًا مليئًا بالحب والتآخي، مكانًا مليئًا بالخير والجمال.
ولكن، يجب أن نعلم أن بناء الوطن واجب على كل مواطن، يجب أن نعمل جميعًا من أجل تقدمه وازدهاره، يجب أن نكون مخلصين له، ونحافظ على وحدته وتماسكه.
وطننا هو أمانة في أعناقنا، يجب أن نرعاها ونحافظ عليها، يجب أن نكون على قدر المسؤولية، ونعمل جميعًا من أجل رفعة الوطن وسموه.
في الختام، أدعوكم جميعًا إلى حب الوطن والانتماء إليه، أدعوكم إلى العمل الجاد من أجل تقدمه وازدهاره، أدعوكم إلى أن تكونوا مواطنين صالحين، وأن ترفعوا اسم الوطن عالياً بين الأمم.
عاش الوطن، وعاشت اللغة العربية، عاش العلم والمعرفة، عاشت الأمة العربية.
شكرًا لكم.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 21، 2023 بواسطة مجـهول
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...