0 تصويتات
بواسطة
خرجت تتجول في أحضان الطبيعة و سحرك جمالها صف جمال الطبيعة مصورا أثره في مشاعرك؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال خرجت تتجول في أحضان الطبيعة و سحرك جمالها صف جمال الطبيعة مصورا أثره في مشاعرك؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال خرجت تتجول في أحضان الطبيعة و سحرك جمالها صف جمال الطبيعة مصورا أثره في مشاعرك؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
سحرتني الطبيعة بجمالها الأخّاذ، فبينما كنتُ أتجوّل في أحضانها، شعرتُ كأنّني أُحَلّقُ في عالمٍ آخر، عالمٍ من السكينة والهدوء، عالمٍ يملؤهُ السحرُ والدهشة.
الزهورُ:
تُفَتّحتْ الزهورُ بألوانها الزّاهية، فكانتْ أشبهُ بلوحةٍ فنيةٍ رسمتهاْ يدُ فنانٍ مُبدع. وفاحَ عبيرُها العَطِرُ في الأرجاء، فملأَ قلبي راحةً وسعادةً.
الأشجارُ:
تَمايلتْ الأشجارُ بِرَفَقٍ معَ هبوبِ الرّيح، فكانتْ أشبهُ بِراقصاتٍ يرقصنَ على نغماتِ الموسيقى. وتَساقطَتْ أوراقُها الذهبيّةُ على الأرضِ، فغطّتْها بسجّادةٍ جميلةٍ.
السماءُ:
تَلوّنتْ السماءُ بألوانٍ خلّابةٍ، فكانتْ أشبهُ بلوحةٍ فنيةٍ رسمتهاْ يدُ فنانٍ مُبدع. وبرزتْ النجومُ في سماءِ اللّيلِ، فكانتْ أشبهُ بِجواهرَ لامعةٍ تُزيّنُ سماءَ اللّيلِ.
الشمسُ:
أشرقتْ الشمسُ بأشعتها الذهبيّةِ، فملأَتْ الأرضَ دفئاً ونورًا. وعكستْ أشعتُها على سطحِ الماءِ، فكانتْ أشبهُ بِمُرآةٍ تُزيّنُ الأرضَ.
تأثيرُ الطبيعةِ في مشاعري:
شعرتُ بِالسعادةِ والرّاحةِ والهدوءِ في أحضانِ الطبيعةِ. ونسيتُ كلّ همومِ الحياةِ ومشاغلِها. وتملّكني شعورٌ بِالعظمةِ والجمالِ. وأدركتُ عظمةَ الخالقِ سبحانهُ وتعالى.
خاتمةً:
أُوصي الجميعَ بِقضاءِ بعضِ الوقتِ في أحضانِ الطبيعةِ، فهي تُنعشُ الرّوحَ والجسدَ، وتُساعدُ على التخلّصِ منْ ضغوطِ الحياةِ.
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...