0 تصويتات
بواسطة
هل يجوز نقل كفالة عامل تربية مواشي ال سايق خاص؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال هل يجوز نقل كفالة عامل تربية مواشي ال سايق خاص؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال هل يجوز نقل كفالة عامل تربية مواشي ال سايق خاص؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

نقل كفالة عامل تربية مواشي إلى سائق خاص هو أمر ممكن في حالات معينة، ولكن يتطلب الالتزام ببعض الشروط والإجراءات. وفقا لما ورد في بعض المصادر  ، فإنه يجب على صاحب العمل الحالي 

أولا أن يقوم بعمل نقل خدمات للكفيل الجديد عبر منصة أبشر أو وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ثم يجب على العامل أن يوافق على طلب النقل، ثم يجب على الكفيل الجديد أن يسدد الرسوم المطلوبة ويتم تغيير المهنة من تربية مواشي إلى سائق خاص. 

ومن الشروط الأخرى التي يجب مراعاتها هي أن يكون العامل مسجلا في مكتب العمل بالمهنة الحقيقية، وأن لا تكون فترة الإقامة قد انتهت، وأن لا يكون من العمالة المنزلية، وأن تكون المهنة المراد التغيير إليها متقاربة من حيث الكفاءة. وفي حال وجود أي صعوبة في إتمام هذه الخطوات، فيمكن التواصل مع الكفيل أو محامي متخصص للحصول على المساعدة.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 7 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...