0 تصويتات
بواسطة
الى استاذ فايز المالكي والله ثم والله اني احتاج مساعدتك زوجي عليه ديون وماقدرنا نخلص اجار الشقه للعلم ماعندنا لامطبخ ولا اثاث ولااغراض لثلاجه ربي يعلم بضروفنا؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال الى استاذ فايز المالكي والله ثم والله اني احتاج مساعدتك زوجي عليه ديون وماقدرنا نخلص اجار الشقه للعلم ماعندنا لامطبخ ولا اثاث ولااغراض لثلاجه ربي يعلم بضروفنا؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال الى استاذ فايز المالكي والله ثم والله اني احتاج مساعدتك زوجي عليه ديون وماقدرنا نخلص اجار الشقه للعلم ماعندنا لامطبخ ولا اثاث ولااغراض لثلاجه ربي يعلم بضروفنا؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الأستاذ فايز المالكي،
أكتب إليك اليوم من صميم قلبي، راجيةً مساعدتك في محنتنا.
أنا وزوجي نعيش في ضائقة مالية كبيرة، ونعاني من تراكم الديون علينا. لا نملك حتى ما يكفي لدفع إيجار شقتنا المتواضعة، ناهيك عن شراء الأثاث أو تجهيز مطبخنا.
نعيش في شقة خالية من أي أثاث، ونعتمد على طعام بسيط للغاية. حتى ثلاجتنا فارغة، ولا نملك ما يكفي لشراء حتى الحاجيات الأساسية.
أعلم أنك رجل كريمٌ وله قلبٌ كبير، ودائمًا ما تسعى لمساعدة المحتاجين. لذلك، أرجو منك مد يد العون لنا في هذه الظروف الصعبة.
نحتاج إلى مساعدتك المالية لسداد الديون المتراكمة علينا، ودفع إيجار الشقة، وشراء بعض الأثاث الأساسي، وتجهيز مطبخنا.
نعدك بأننا سنعمل بجد ونكافح من أجل تحسين ظروفنا، ونأمل أن تمنحنا فرصة للبدء من جديد.
مع خالص الشكر والتقدير،
زوجة في محنة
ملاحظة:
يمكنك إضافة المزيد من التفاصيل حول ظروفك، مثل عدد أفراد العائلة، ومهنتك، ومهنة زوجك، وأي معلومات أخرى قد تساعد الأستاذ فايز في تقييم احتياجاتك.
يمكنك أيضًا إبراز أي صفات إيجابية فيك أو في زوجك، مثل مهاراتك أو إنجازاتك أو شهاداتك، لزيادة فرص حصولك على المساعدة.
من المهم أن تكوني صادقةً ومباشرةً في رسالتك، وأن تظهري حاجتك الحقيقية للمساعدة.
أتمنى لك كل التوفيق.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
0 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...