0 تصويتات
بواسطة
قام شاب باقامة مشروع فى مجرى وادى العريش ما الخطأ الذى قام به الشاب؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال قام شاب باقامة مشروع فى مجرى وادى العريش ما الخطأ الذى قام به الشاب؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال قام شاب باقامة مشروع فى مجرى وادى العريش ما الخطأ الذى قام به الشاب؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الخطأ الذي قام به الشاب هو إقامة مشروعه في مجرى وادي العريش. وادي العريش هو أحد أهم الأودية في مصر، وهو مصدر مهم للمياه للشرب والزراعة. إقامة مشروع في مجرى الوادي قد يؤدي إلى عرقلة تدفق المياه، مما قد يتسبب في نقص المياه للشرب والزراعة، بالإضافة إلى حدوث أضرار بيئية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن إقامة مشروع في مجرى الوادي قد يؤدي إلى تغير مسار الوادي، مما قد يتسبب في حدوث فيضانات أو خسائر في الأراضي الزراعية.

وفيما يلي توضيح لهذه الأخطاء:

  • عرقلة تدفق المياه: يعتمد سكان منطقة وادي العريش على المياه من الوادي للشرب والزراعة. إقامة مشروع في مجرى الوادي قد يؤدي إلى عرقلة تدفق المياه، مما قد يتسبب في نقص المياه للشرب والزراعة. قد يؤدي ذلك إلى حدوث مشكلات صحية، بالإضافة إلى خسائر اقتصادية للمزراعين.
  • الضرر البيئي: وادي العريش هو موطن للعديد من النباتات والحيوانات البرية. إقامة مشروع في مجرى الوادي قد يؤدي إلى الإضرار بالبيئة، مما قد يتسبب في انقراض بعض النباتات والحيوانات.
  • تغير مسار الوادي: قد يؤدي إقامة مشروع في مجرى الوادي إلى تغير مسار الوادي. قد يؤدي ذلك إلى حدوث فيضانات أو خسائر في الأراضي الزراعية.

وبناءً على ما سبق، فإن إقامة مشروع في مجرى وادي العريش هي خطوة غير مسؤولة قد تؤدي إلى عواقب وخيمة.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...