0 تصويتات
بواسطة
عندي شاشه دانسات 32 ومن غير ريموت والصورة راحت اعمل ايه؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال عندي شاشه دانسات 32 ومن غير ريموت والصورة راحت اعمل ايه؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال عندي شاشه دانسات 32 ومن غير ريموت والصورة راحت اعمل ايه؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
بواسطة
عايز إجابة لضبط الشاشة بدون ريموت علما بأنه يوجد في خلف الشاشة مفتاح واحد ولم أجد مفتاح الادخال
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
إذا كنت تملك شاشة دانسات 32 بوصة وفقدت جهاز التحكم عن بعد (الريموت) ولا تستطيع مشاهدة الصورة على الشاشة، فهناك بعض الخطوات التي يمكنك اتباعها لحل هذه المشكلة:

- أولاً، تأكد من أن الشاشة موصولة بالكهرباء ومفتوحة من زر الطاقة (Power) الذي يوجد في الخلف أو في الأسفل أو في الأعلى من الشاشة، حسب نوعها.

- ثانياً، تأكد من أن مصدر الإشارة (الرسيفر أو الدي في دي أو الفلاش ميموري أو غيره) موصول بالشاشة بشكل صحيح ومفتوح أيضاً.

- ثالثاً، حاول تغيير المدخل (Input) أو المصدر (Source) على الشاشة باستخدام زر الطاقة (Power) أو زر خاص بذلك إن وجد، حتى تجد المدخل الصحيح الذي يظهر عليه الصورة.

- رابعاً، إذا لم تظهر الصورة على أي مدخل، فقد يكون هناك خلل في شاشة دانسات نفسها، وفي هذه الحالة يجب عليك التوجه إلى مركز صيانة معتمد لإصلاحها.

نأمل أن نكون قد أفدناك بهذه المعلومات، ونتمنى لك مشاهدة ممتعة.
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...