0 تصويتات
بواسطة
ابحث عنً فيلم رومانسي بين سائق دراجة عنيف و بنت جامعة؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال ابحث عنً فيلم رومانسي بين سائق دراجة عنيف و بنت جامعة؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال ابحث عنً فيلم رومانسي بين سائق دراجة عنيف و بنت جامعة؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
بالتأكيد ، إليك بعض الأفلام الرومانسية التي تتضمن سائق دراجة نارية عنيف وفتاة جامعية:
The Notebook (2004) - يحكي هذا الفيلم قصة نوح ، سائق دراجة نارية ، وألي ، فتاة من الطبقة العليا ، يقعان في الحب في صيف واحد. على الرغم من اختلافاتهما ، إلا أنهما لا ينفصلان عن بعضهما البعض.
يفتح الرابط في نافذة جديدة.
www.imdb.com
ملصق فيلم The Notebook (2004)
A Walk to Remember (2002) - تدور أحداث هذا الفيلم حول Landon Carter ، وهو طالب مراهق مشهور ، و Jamie Sullivan ، وهي طالبة جديدة هادئة ومنعزلة. يقع الاثنان في الحب على الرغم من اختلافاتهما ، لكن حبهما يختبر عندما تم تشخيص جيمي بسرطان الدم.
يفتح الرابط في نافذة جديدة.
ar.wikipedia.org
ملصق فيلم A Walk to Remember (2002)
The Princess Bride (1987) - هذا الفيلم هو كوميديا رومانسية كلاسيكية تحكي قصة ويستلي ، وهو مزارع ، وبوتر كوب ، وهي أميرة يتم اختطافها. ينطلق ويستلي في مهمة لإنقاذ بوتر كوب ، ويجب أن يتغلب على العديد من العقبات على طول الطريق.
يفتح الرابط في نافذة جديدة.
www.faselhd.center
ملصق فيلم The Princess Bride (1987)
ملصق فيلم Drive (2011) - تدور أحداث هذا الفيلم حول سائق ، وهو سائق سيارات مقتل مأجور يعمل كسائق نهاري وميكانيكي سيارات في ورشة تصليح سيارات. يقع في حب إيرين ، وهي جارة أم عزباء. عندما يهدد زوج إيرين السابق حياتها ، يجب على السائق حمايتها.
يفتح الرابط في نافذة جديدة.
www.allocine.fr
Drive (2011) ملصق الفيلم
Only God Forgives (2013) - تدور أحداث هذا الفيلم حول جوليان ، وهو أميركي يعيش في المنفى في بانكوك يدير نادٍ للقتال تحت الأرض. عندما تقتل أخته ، ينطلق جوليان في مهمة للثأر.
يفتح الرابط في نافذة جديدة.
www.imdb.com
ملصق فيلم Only God Forgives (2013)
هذه مجرد أمثلة قليلة ، وهناك العديد من الأفلام الرومانسية الأخرى التي تتضمن سائق دراجة نارية عنيف وفتاة جامعية. آمل أن تجد فيلمًا تستمتع به!
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...