0 تصويتات
بواسطة
اكتب فقرتين عن نهايه تاجر طماع في بيعه؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال اكتب فقرتين عن نهايه تاجر طماع في بيعه؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال اكتب فقرتين عن نهايه تاجر طماع في بيعه؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
اكتب فقرتين عن نهايه تاجر طماع في بيعه الاجابه هي

* كان محمد تاجرا يبيع أجود أنواع السمن حيث أنه كام يستوردها من أماكن صناعتها و كان الناس يقبلون عليه اقبالا شديدا نظرا لجودة سمنه ، حتى أن الناس كانوا يقدمون للشراء منه من اماكن بعيدة ، و بذلك كان محمد يجني ارباحا طائلة من هذه التجارة .
و في يوم من الايام أخذ محمد يعد النقود الكثيرة التي جمعها و فرح فرحا شديدا لكثرتها و بدأ الطمع يتسلل لنفسه و الشيطان يوسوس له بأن يخلط سمنا رديء مع السمن الجيد و بذلك يجني نفس الأرباح و لكن بكمية سمن أقل و بالفعل حدث ذلك ، بدأ الناس كعادتهم بالتوافد لدكان محمد و اشتروا منه السمن كالعادة و لكن بمجرد عودتهم للمنزل لاحظوا أن الطعم ليس كالعادة و مرت الايام و بدأت أعداد الناس تقل و الأرباح تنقص إلى ان انتهى الحال بمحمد بخسارة فادحة و صدق المثل الذي يقول (الطمع ضر ما نفع)
بواسطة
شكراً على هذا الموضوع
بواسطة
جميل

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 12، 2022 بواسطة امل محمة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 10، 2022 بواسطة جنى عبيد محمود العوران
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
2 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...