0 تصويتات
بواسطة
عمك طبيب ناجح اكتب سيرته الذاتية مراعيا الجانب الاجتماعي و الثقافي و النفسي؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال عمك طبيب ناجح اكتب سيرته الذاتية مراعيا الجانب الاجتماعي و الثقافي و النفسي؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال عمك طبيب ناجح اكتب سيرته الذاتية مراعيا الجانب الاجتماعي و الثقافي و النفسي؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
عمك طبيب ناجح وهو أحد الشخصيات المحترمة في المجتمع السعودي. إليك سيرته الذاتية التي تبرز جوانبه الاجتماعية والثقافية والنفسية:

عمك اسمه محمد بن علي الحسن، ولد في مدينة جدة عام 1970، وتلقى تعليمه الأساسي والثانوي في مدارسها. كان طالبا متفوقا ومتميزا في دراسته، وأظهر اهتماما كبيرا بالعلوم والطب منذ صغره. عندما تخرج من الثانوية، حصل على منحة دراسية للدراسة في كلية الطب بجامعة الملك سعود في الرياض، حيث تخرج منها بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولى عام 1994.

بعد تخرجه، التحق ببرنامج التدريب الطبي المتخصص في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، حيث تخصص في جراحة القلب والصدر.

عمك لا يقتصر نشاطه على الجانب الطبي فقط، بل يهتم أيضا بالجانب الإنساني والخيري. فهو عضو فاعل في عدة جمعيات خيرية تهتم برعاية المرضى والفقراء والأيتام، ويقوم بزيارات دورية لهم لتقديم المساعدات والإسعافات. كما يشارك في حملات التوعية الصحية التي تستهدف المجتمعات المحرومة والنائية، ويقدم نصائح وإرشادات للوقاية من أمراض القلب والسكري.

على الصعيد الشخصي، عمك هو رجل متزوج وأب لأربعة أولاد، يحبهم كثيرا ويرعاهم بعناية. هو شخص متدين يحافظ على صلاته وزكاته، ويلتزم بأخلاقه وآدابه. هو شخص متفتح يحترم الآخرين وآرائهم، ويلقى احتراما كبيرا من زملائه وطلابه. هو شخص ثقافي يحب القراءة والكتابة، ويلغى إلى المؤتمرات والندوات الطبية المحلية والدولية. هو شخص نفساني يحافظ على توازنه بين عمله وحياته، ويلغى إلى الترويح عن نفسه بالسفر والسياحة.

إن سيرة عمك هذه تظهر لنا مدى تفانيه وإخلاصه في خدمة مجتمعه وإنسانيته. إنه قدوة حسنة لكل من يطمح إلى تحقيق التفوق في حياته.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...