0 تصويتات
بواسطة
عندي برقيه لسيدي صاحب السمو بالداخليه وهي طلب رفع خدمات زوجة مواطن واستمرار علاجها بمرض نقص المناعه المكتسبه حالة القيد مغلقه ووالاداره الداخليه المحاله اليها قسم المتابعه وافدين احد يفيديني وش يعني؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال عندي برقيه لسيدي صاحب السمو بالداخليه وهي طلب رفع خدمات زوجة مواطن واستمرار علاجها بمرض نقص المناعه المكتسبه حالة القيد مغلقه ووالاداره الداخليه المحاله اليها قسم المتابعه وافدين احد يفيديني وش يعني؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال عندي برقيه لسيدي صاحب السمو بالداخليه وهي طلب رفع خدمات زوجة مواطن واستمرار علاجها بمرض نقص المناعه المكتسبه حالة القيد مغلقه ووالاداره الداخليه المحاله اليها قسم المتابعه وافدين احد يفيديني وش يعني؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
حالة القيد مغلقة تعني أن طلبك قد تمت الموافقة عليه من قبل وزارة الداخلية وأنه يجب عليك التوجه إلى الوزارة لاستكمال الإجراءات. ربما تحتاج إلى إبراز هويتك ورقم طلبك للحصول على خدمات زوجتك وعلاجها. أتمنى لك التوفيق.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...