0 تصويتات
بواسطة
كل الطلاب ناجحون؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال كل الطلاب ناجحون؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال كل الطلاب ناجحون؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الجواب:

لا، ليس كل الطلاب ناجحون.

التوضيح:

العبارة "كل الطلاب ناجحون" هي عبارة كلية، أي أنها تنطبق على جميع الطلاب دون استثناء. ولكن، في الواقع، هناك طلاب لا ينجحون في الدراسة، إما بسبب ظروفهم الشخصية أو بسبب عدم كفاية ذكائهم أو مهاراتهم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن مفهوم النجاح هو مفهوم نسبي. فما يعتبره شخص ما نجاحًا قد لا يعتبره شخص آخر نجاحًا. فمثلاً، قد يعتبر شخص ما أن النجاح هو الحصول على درجات مرتفعة في الامتحانات، بينما قد يعتبر شخص آخر أن النجاح هو اكتساب مهارات حياتية مهمة.

وبناءً على ما سبق، يمكن القول أن العبارة "كل الطلاب ناجحون" هي عبارة غير دقيقة وغير واقعية.

مثال:

في مصر، قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن طلاب الصفوف الأول والثاني والثالث الابتدائي سيكونون ناجحين دون دخول امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2023. وهذا يعني أن هناك عددًا كبيرًا من الطلاب المصريين الذين لا ينطبق عليهم الوصف "ناجحون".

خاتمة:

إن الحكم على نجاح الطلاب أو عدم نجاحهم يجب أن يتم على أساس فردي، وليس على أساس كلية.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 6، 2022 بواسطة مروة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 1، 2021 بواسطة بعض الطلاب المجتهدين ناجحون
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...