0 تصويتات
بواسطة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رفع قدرك ياشيخ انا وصلني ان في حمله مجانيه للحج اريد ان اتسجل ربنا يجعل لك في ميزان حسناتك رقمي 563987346؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رفع قدرك ياشيخ انا وصلني ان في حمله مجانيه للحج اريد ان اتسجل ربنا يجعل لك في ميزان حسناتك رقمي 563987346؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رفع قدرك ياشيخ انا وصلني ان في حمله مجانيه للحج اريد ان اتسجل ربنا يجعل لك في ميزان حسناتك رقمي 563987346؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،

بارك الله فيك وجزاك الله خيرًا على سؤالك.

بالنسبة للحملة المجانية للحج، فهناك العديد من الجمعيات الخيرية في ألمانيا التي تقدم هذه الخدمة للأشخاص المحتاجين. يمكنك البحث عن هذه الجمعيات عبر الإنترنت أو الاتصال بالمساجد في منطقتك.

إذا كنت مهتمًا بالتسجيل في الحملة المجانية للحج التي تصلك، فيمكنك إرسال رقم هاتفك إلى الجمعية الخيرية التي تنظمها. ستتصل بك الجمعية لمزيد من التفاصيل حول الشروط والأحكام والإجراءات اللازمة للتسجيل.

فيما يلي بعض الجمعيات الخيرية في ألمانيا التي تقدم خدمة الحج المجانية:

  • جمعية مسلمو ألمانيا
  • جمعية إسلامية في ألمانيا
  • جمعية التضامن الإسلامي
  • جمعية النور الإسلامي

يمكنك أيضًا التواصل مع السفارة أو القنصلية السعودية في ألمانيا للحصول على معلومات حول الحملة المجانية للحج.

أتمنى لك التوفيق والنجاح في الحصول على فرصة الحج المجانية.

اللهم تقبل منا ومنك صالح الأعمال.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...