0 تصويتات
بواسطة
طريقة الغاء تم إضافة 10000 نقطة لرصيدك! وحصلت على 20 ميغابايت مجاناً! أجب على السؤال لتزيد نقاطك لربح ملايين الكاش! ماهي اكبر الانهار في سوريا ؟ 1. نهر العاصي 2. نهر الفرات أرسل 1 أو 2؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال طريقة الغاء تم إضافة 10000 نقطة لرصيدك! وحصلت على 20 ميغابايت مجاناً! أجب على السؤال لتزيد نقاطك لربح ملايين الكاش! ماهي اكبر الانهار في سوريا ؟ 1. نهر العاصي 2. نهر الفرات أرسل 1 أو 2؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال طريقة الغاء تم إضافة 10000 نقطة لرصيدك! وحصلت على 20 ميغابايت مجاناً! أجب على السؤال لتزيد نقاطك لربح ملايين الكاش! ماهي اكبر الانهار في سوريا ؟ 1. نهر العاصي 2. نهر الفرات أرسل 1 أو 2؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة الصحيحة هي 2. نهر الفرات هو أكبر نهر في سوريا، ويبلغ طوله حوالي 610 كيلومترًا. ينبع نهر الفرات من تركيا ويعبر سوريا والعراق، حيث يلتقي بنهر دجلة مكوناً الممر المائي شط العرب.

أما نهر العاصي فهو ثاني أكبر نهر في سوريا، ويبلغ طوله حوالي 400 كيلومترًا. ينبع نهر العاصي من جبال لبنان ويعبر سوريا وصولًا إلى البحر الأبيض المتوسط.

لذا، فإن الإجابة الصحيحة على السؤال هي 2.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...