0 تصويتات
بواسطة
سيارة يبدا اسمها بحرف الياء؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال سيارة يبدا اسمها بحرف الياء؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال سيارة يبدا اسمها بحرف الياء؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

هناك العديد من السيارات التي تبدأ اسمها بحرف الياء، منها:

  • يوكوني (Yokonu): هي سيارة يابانية الصنع من إنتاج شركة ميتسوبيشي موتورز. تم تقديمها لأول مرة في عام 1994 وهي متوفرة في العديد من الفئات، بما في ذلك السيارات العائلية والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

  • يوكوين (Yukon): هي سيارة دفع رباعي أمريكية الصنع من إنتاج شركة جنرال موتورز. تم تقديمها لأول مرة في عام 1992 وهي متوفرة في العديد من الفئات، بما في ذلك السيارات العائلية والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

  • ياريس (Yaris): هي سيارة يابانية الصنع من إنتاج شركة تويوتا. تم تقديمها لأول مرة في عام 1999 وهي متوفرة في العديد من الفئات، بما في ذلك السيارات العائلية والسيارات الرياضية الصغيرة.

  • يونغ يونج (Young Yong): هي سيارة صينية الصنع من إنتاج شركة شنغهاي موتورز. تم تقديمها لأول مرة في عام 2005 وهي متوفرة في العديد من الفئات، بما في ذلك السيارات العائلية والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

  • يولا (Yola): هي سيارة فرنسية الصنع من إنتاج شركة بيجو. تم تقديمها لأول مرة في عام 2014 وهي متوفرة في فئة واحدة فقط، وهي السيارة العائلية.

وغيرها من السيارات التي تبدأ اسمها بحرف الياء.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 9، 2023 في تصنيف السعودية بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...