0 تصويتات
بواسطة
في أي دولة دخلو لعبة الملاكمة اولا؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال في أي دولة دخلو لعبة الملاكمة اولا؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال في أي دولة دخلو لعبة الملاكمة اولا؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة:

ادخلت لعبة الملاكمة لأول مرة في مصر، حيث كانت الملاكمة جزءًا من الألعاب الأولمبية القديمة التي أقيمت في مصر في عام 688 قبل الميلاد. كانت الملاكمة في ذلك الوقت تسمى "بيجم" أو "بيجماتشيا"، وكانت تشبه إلى حد كبير الملاكمة الحديثة، حيث كان المقاتلون يرتدون القفازات ويقاتلون على أقدامهم.

وقد تم تسجيل أقدم دليل على الملاكمة في العالم في لوح من الحجر يعود إلى 7000 سنة قبل الميلاد، تم اكتشافه في بغداد. ويصور اللوح رجلين يستعدان لخوض نزال.

وفي عام 900-1000 قبل الميلاد، تم العثور على أقدم دليل على استخدام قفازات الملاكمة في جزيرة كريت. وكانت هذه القفازات مصنوعة من الجلد ولم تكن مبطنة.

وهكذا، يمكن القول أن مصر هي أول دولة دخلت لعبة الملاكمة، حيث كانت جزءًا من الألعاب الأولمبية القديمة التي أقيمت في مصر في عام 688 قبل الميلاد.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...