0 تصويتات
بواسطة مجهول
ماهو الشى الذي يعكس نفسه اذا ابعدنا واقترب واذا اقتربنا منه ابتعد؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال ماهو الشى الذي يعكس نفسه اذا ابعدنا واقترب واذا اقتربنا منه ابتعد؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال ماهو الشى الذي يعكس نفسه اذا ابعدنا واقترب واذا اقتربنا منه ابتعد؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
بواسطة
تم النقل بواسطة مجهول
ماهو الشى الذي يعكس نفسه اذا ابعدنا واقترب واذا اقتربنا منه ابتعد
بواسطة
مثقف
بواسطة
تم النقل بواسطة مجهول
وين الإجابة؟
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة هي الظل.

يعكس الظل نفسه عندما نبتعد عنه، لأنه يتكون من الضوء المنعكس عن الأجسام المحيطة. عندما نبتعد عن جسم ما، فإن ضوء الشمس ينعكس عن جسم آخر ويقع على جسمنا، مما يخلق الظل.

وعندما نقترب من الظل، فإنه يبتعد عنا. وذلك لأن الظل يتكون من الضوء المنعكس عن الأجسام المحيطة. عندما نقترب من جسم ما، فإن ضوء الشمس ينعكس عن الجسم مباشرة ولا يصل إلى جسمنا، مما يؤدي إلى اختفاء الظل.

التوضيح:

عندما نبتعد عن جسم ما، فإن ضوء الشمس ينعكس عن جسم آخر ويقع على جسمنا، مما يخلق الظل. يمكننا أن نتخيل أن الظل هو صورة طبق الأصل من الجسم، ولكن معكوسة. عندما نبتعد عن الجسم، فإن الظل يصبح أكبر وأكبر، لأن الصورة المعكسة تصبح أكبر وأكبر.

عندما نقترب من جسم ما، فإن ضوء الشمس ينعكس عن الجسم مباشرة ولا يصل إلى جسمنا، مما يؤدي إلى اختفاء الظل. يمكننا أن نتخيل أن الظل هو صورة طبق الأصل من الجسم، ولكن معكوسة. عندما نقترب من الجسم، فإن الظل يصبح أصغر وأصغر، لأن الصورة المعكسة تصبح أصغر وأصغر.

أمثلة أخرى:

  • الصورة المنعكسة في المرآة.
  • الصورة المنعكسة في الماء.
  • الصورة المنعكسة في عدسة مكبرة.

الحلول الأخرى:

هناك بعض الحلول الأخرى الممكنة لهذا السؤال، ولكن هذه الحلول أقل وضوحًا من الظل. على سبيل المثال، يمكن أن تكون الإجابة هي الحلم، لأن الحلم يعكس رغبات وأفكار الشخص، ولكن عندما يقترب الشخص من تحقيق هذه الرغبات والأفكار، فإن الحلم يبتعد عنه.

الخاتمة:

الإجابة الأكثر منطقية على هذا السؤال هي الظل.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...