0 تصويتات
بواسطة
وش اشي شيء ادا شفته خفت وادا شافك حبك وادا مسكته بيدك احببته علاقة المرأة %60 وعلاقة الرجل 20%؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال وش اشي شيء ادا شفته خفت وادا شافك حبك وادا مسكته بيدك احببته علاقة المرأة %60 وعلاقة الرجل 20%؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الجواب هو: الظل.

عندما نرى ظلنا، نشعر بالخوف، لأننا نرى شكلنا من منظور مختلف، وهو منظور غالبًا ما يكون غير سار. أما عندما يرى شخص ما ظلنا، فهذا يعني أنه يهتم بنا، لأنه يهتم بما نراه في أنفسنا. وعندما نمسك بظلنا بيدنا، فهذا يعني أننا نتقبل أنفسنا كما نحن، وهو أمر يجعلنا نشعر بالحب والرضا.

وبالنسبة لنسبة العلاقة بين المرأة والرجل، فإنها تشير إلى أن المرأة أكثر ميلًا إلى الخوف من الظل من الرجل. وذلك لأن المرأة غالبًا ما تكون أكثر حساسية للمشاعر، وأكثر عرضة للشعور بالخوف من التغيير. أما الرجل، فهو أكثر ميلًا إلى الشعور بالثقة في نفسه، وبالتالي يكون أقل عرضة للخوف من الظل.

بالطبع، هذه مجرد تفسيرات محتملة، وهناك تفسيرات أخرى ممكنة لهذا اللغز.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مايو 23، 2023 بواسطة شي
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل سبتمبر 13، 2021 بواسطة مجـهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...