0 تصويتات
بواسطة
وجود نبتات مداريه في جزيرة جرينلاند؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال وجود نبتات مداريه في جزيرة جرينلاند؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة المختصرة: لا توجد نباتات مدارية في جزيرة جرينلاند.

الإجابة التفصيلية:

جزيرة جرينلاند تقع في الدائرة القطبية الشمالية، وبالتالي فإن المناخ فيها بارد جداً. متوسط درجة الحرارة السنوية في جرينلاند هو -10 درجة مئوية، ويبلغ متوسط درجة الحرارة في الصيف 5 درجات مئوية. هذا المناخ غير مناسب لنمو النباتات المدارية، والتي تحتاج إلى درجات حرارة دافئة ورطوبة عالية.

هناك بعض النباتات التي يمكن أن تنمو في مناخ بارد، مثل الأشجار الصنوبرية والشجيرات. ومع ذلك، فإن هذه النباتات ليست مدارية.

في الماضي، كان المناخ في جرينلاند أكثر دفئًا، وكانت النباتات المدارية قادرة على النمو هناك. ومع ذلك، منذ حوالي 10,000 عام، بدأ المناخ في جرينلاند يبرد، مما أدى إلى انقراض النباتات المدارية.

لذلك، الإجابة على السؤال هي: لا توجد نباتات مدارية في جزيرة جرينلاند، ولم تكن هناك أبدًا.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...