0 تصويتات
بواسطة
2014 تم إغلاق القنصلية بسبب أحداث داعش الإرهابية ، وأعيد فتح القنصلية بعد 7 سنوات وعمري 48 سنة وسن العمل المحدد لديكم 45 سنة؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال 2014 تم إغلاق القنصلية بسبب أحداث داعش الإرهابية ، وأعيد فتح القنصلية بعد 7 سنوات وعمري 48 سنة وسن العمل المحدد لديكم 45 سنة؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

إذا كان سن العمل المحدد للالتحاق بالوظيفة في القنصلية هو 45 سنة، فأنت مؤهل للتقديم على الوظيفة، لأن عمرك الحالي هو 48 سنة، أي أقل من سن العمل المحدد بـ 3 سنوات.

ولكن، قد يكون هناك بعض القيود الأخرى التي قد تؤثر على قدرتك على الحصول على الوظيفة، مثل متطلبات الخبرة أو المؤهلات التعليمية. كما قد يكون هناك بعض الاستثناءات التي تسمح للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 45 سنة بالتقدم على الوظيفة، مثل إذا كان لديهم خبرة أو مؤهلات استثنائية.

لذلك، عليك التحقق من متطلبات الوظيفة المحددة والتقديم عليها إذا كنت تعتقد أنك مؤهل لها.

وإليك بعض النصائح التي قد تساعدك في الحصول على الوظيفة:

  • قم بإعداد سيرتك الذاتية وخطاب التقديم الخاص بك بعناية، وتأكد من إبراز خبراتك ومؤهلاتك ذات الصلة بالوظيفة.
  • قم بإجراء بحث عن القنصلية وتعرف على عملها وأهدافها.
  • قم بممارسة مقابلة العمل، حتى تكون مستعدًا للإجابة على أسئلة المقابلة المحتملة.

أتمنى لك التوفيق في الحصول على الوظيفة.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...