0 تصويتات
بواسطة
أكل الولد الطعام مساء؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال أكل الولد الطعام مساء؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة على هذا السؤال غير واضحة، لأن الجملة لا تحدد ما إذا كان الولد قد تناول الطعام مساءً أم لا. الجملة فقط تقول أن الولد قد أكل الطعام، ولكن لا تحدد متى.

إذا افترضنا أن الولد تناول الطعام في وقت ما خلال اليوم، فهناك احتمال أن يكون قد تناوله مساءً. ومع ذلك، لا يمكننا الجزم بذلك دون معلومات إضافية.

على سبيل المثال، إذا كانت الجملة تقول "أكل الولد الطعام مساءً وذهب إلى الفراش"، فعندئذ يمكننا الجزم بأن الولد قد تناول الطعام مساءً.

أما إذا كانت الجملة تقول "أكل الولد الطعام وذهب إلى المدرسة"، فعندئذ لا يمكننا الجزم بأن الولد قد تناول الطعام مساءً، لأن من الممكن أن يكون قد تناوله في الصباح أو في وقت مبكر من بعد الظهر.

وهكذا، فإن الإجابة على السؤال "أكل الولد الطعام مساءً؟" هي: لا يمكن الجزم بذلك.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...