0 تصويتات
بواسطة
شاشه لا تعمل على كبسه البور ولا الريموت؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال شاشه لا تعمل على كبسه البور ولا الريموت؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

إذا كانت شاشة التلفزيون لا تعمل على زر الطاقة ولا الريموت كنترول، فهناك عدة أسباب محتملة لهذا العطل:

  • مشكلة في مصدر الطاقة: إذا لم يكن هناك طاقة تصل إلى الشاشة، فلن تعمل. تحقق من توصيل الشاشة بمصدر الطاقة بشكل صحيح، وتأكد من أن مأخذ الطاقة يعمل. يمكنك أيضًا محاولة اختبار الشاشة باستخدام مصدر طاقة مختلف.
  • مشكلة في دائرة الطاقة: يمكن أن تتسبب دائرة الطاقة المعطلة في عدم تشغيل الشاشة. إذا كنت تشعر بالراحة مع التعامل مع المعدات الإلكترونية، فيمكنك محاولة فحص دائرة الطاقة بنفسك. إذا لم تكن متأكدًا مما تفعله، فمن الأفضل أن تأخذ الشاشة إلى فني إصلاح.
  • مشكلة في اللوحة الأم: اللوحة الأم هي لوحة الدوائر المطبوعة الرئيسية في الشاشة. إذا كانت اللوحة الأم معطلة، فلن تعمل الشاشة. إذا كنت تعتقد أن اللوحة الأم قد تكون معطلة، فمن الأفضل أن تأخذ الشاشة إلى فني إصلاح.
  • مشكلة في وحدة التحكم في العرض: وحدة التحكم في العرض هي المسؤولة عن عرض الصور على الشاشة. إذا كانت وحدة التحكم في العرض معطلة، فلن تظهر أي صور على الشاشة. إذا كنت تعتقد أن وحدة التحكم في العرض قد تكون معطلة، فمن الأفضل أن تأخذ الشاشة إلى فني إصلاح.

فيما يلي بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها لمحاولة تحديد سبب عطل الشاشة:

  1. تحقق من توصيل الشاشة بمصدر الطاقة بشكل صحيح.
  2. تأكد من أن مأخذ الطاقة يعمل.
  3. حاول اختبار الشاشة باستخدام مصدر طاقة مختلف.
  4. إذا كنت تشعر بالراحة مع التعامل مع المعدات الإلكترونية، فيمكنك محاولة فحص دائرة الطاقة بنفسك.
  5. إذا كنت لا تشعر بالراحة مع التعامل مع المعدات الإلكترونية، فمن الأفضل أن تأخذ الشاشة إلى فني إصلاح.

إذا قمت بإجراء جميع الخطوات المذكورة أعلاه ولم تتمكن من تحديد سبب عطل الشاشة، فمن الأفضل أن تأخذها إلى فني إصلاح.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...