0 تصويتات
بواسطة
نالت جائزة مميزة في نهاية السنة؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال نالت جائزة مميزة في نهاية السنة؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الإجابة على هذا السؤال تعتمد على من هي "هي". إذا كنت تقصد امرأة معينة، فيمكنك الإجابة عن هذا السؤال من خلال إجراء بحث على الإنترنت أو الاتصال بها مباشرة. أما إذا كنت تقصد بشكل عام، فيمكنك الإجابة عن هذا السؤال بالرجوع إلى نتائج بحثي السابقة.

وفقًا لنتائج بحثي السابقة، هناك العديد من النساء اللواتي حصلن على جوائز مميزة في نهاية العام. على سبيل المثال، حصلت الكاتبة الأمريكية "جينيفر إيغان" على جائزة "بوليتزر" للرواية عن روايتها "أطفال النجوم" في عام 2023. كما حصلت الناشطة السياسية "نانسي بيلوسي" على جائزة "الحرية" من قبل مؤسسة "فريدريش إيبرت" الألمانية في عام 2023. بالإضافة إلى ذلك، حصلت الفنانة اللبنانية "نجوى كرم" على جائزة "الموريكس دور" كأفضل فنانة عربية في عام 2023.

وبناءً على ذلك، يمكن القول أن هناك العديد من النساء اللواتي حصلن على جوائز مميزة في نهاية العام في مختلف المجالات.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 19، 2021 بواسطة مها نالت جائزة الصحافة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مايو 9، 2021 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 25، 2020 بواسطة رفيق
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...