0 تصويتات
بواسطة
لم يعد التلفزيون يشبك على اي واي فاي نوع التلفزيون سوني قمت بعمل اعادة المصنع ولم تنجح؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال لم يعد التلفزيون يشبك على اي واي فاي نوع التلفزيون سوني قمت بعمل اعادة المصنع ولم تنجح؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

إذا لم يعد تلفزيون سوني الخاص بك يتصل بأي شبكة Wi-Fi، حتى بعد إعادة ضبط المصنع، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك تجربتها:

  • تحقق من إعدادات المودم/الموجه اللاسلكي. تأكد من أن المودم/الموجه اللاسلكي الخاص بك قيد التشغيل وأن إعدادات الأمان صحيحة. يمكنك أيضًا محاولة إعادة تشغيل المودم/الموجه اللاسلكي.
  • انتقل إلى مكان قريب من المودم/الموجه اللاسلكي. إذا كان التلفزيون الخاص بك بعيدًا جدًا عن المودم/الموجه اللاسلكي، فقد لا يكون قادرًا على الاتصال بشكل صحيح.
  • حاول استخدام شبكة Wi-Fi مختلفة. إذا كنت قادرًا على الاتصال بشبكة Wi-Fi أخرى، فقد يكون هناك مشكلة في شبكة Wi-Fi الخاصة بك.
  • أعد ضبط إعدادات شبكة التلفزيون. يمكنك القيام بذلك من خلال قائمة الإعدادات على التلفزيون الخاص بك.
  • تحقق من حالة التلفزيون. إذا كان التلفزيون الخاص بك تالفًا، فقد لا يتمكن من الاتصال بشبكة Wi-Fi.

فيما يلي بعض الخطوات المحددة التي يمكنك تجربتها:

  • تحقق من إعدادات الأمان على المودم/الموجه اللاسلكي. تأكد من أن إعدادات الأمان متوافقة مع إعدادات التلفزيون الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كان التلفزيون الخاص بك يستخدم تشفير WPA2، فتأكد من أن المودم/الموجه اللاسلكي الخاص بك أيضًا يستخدم WPA2.
  • انتقل إلى مكان قريب من المودم/الموجه اللاسلكي. إذا كان التلفزيون الخاص بك بعيدًا جدًا عن المودم/الموجه اللاسلكي، فحاول الانتقال إلى مكان أقرب.
  • حاول استخدام شبكة Wi-Fi مختلفة. إذا كنت قادرًا على الاتصال بشبكة Wi-Fi أخرى، فقد يكون هناك مشكلة في شبكة Wi-Fi الخاصة بك.
  • أعد ضبط إعدادات شبكة التلفزيون. يمكنك القيام بذلك من خلال قائمة الإعدادات على التلفزيون الخاص بك. اتبع التعليمات الموجودة على الشاشة لإعادة ضبط إعدادات الشبكة.
  • تحقق من حالة التلفزيون. إذا كان التلفزيون الخاص بك تالفًا، فقد لا يتمكن من الاتصال بشبكة Wi-Fi. يمكنك محاولة تشغيل اختبار تشخيصي على التلفزيون الخاص بك لمعرفة ما إذا كان هناك أي مشاكل.

إذا جربت جميع هذه الخطوات ولم تتمكن من حل المشكلة، فقد تحتاج إلى الاتصال بدعم سوني للحصول على مساعدة إضافية.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...