0 تصويتات
بواسطة
عادت الطيور الى اعشاشها؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال عادت الطيور الى اعشاشها؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

نعم، عادت الطيور إلى أعشاشها. تعود الطيور إلى أعشاشها في فصل الربيع عندما يبدأ الطقس في الدفء. تهاجر الطيور المهاجرة إلى أبرد المناطق في فصل الشتاء، وعندما يدفأ الطقس، تعود إلى المناطق الدافئة لبناء أعشاشها وتتكاثر.

تعتمد مدة عودة الطيور إلى أعشاشها على نوع الطائر. تعود بعض الطيور المهاجرة إلى أعشاشها في وقت مبكر من الربيع، بينما تعود أنواع أخرى في وقت لاحق. على سبيل المثال، تعود طيور الحدأة إلى أعشاشها في أوائل الربيع، بينما تعود طيور النورس في وقت لاحق من الربيع.

تختار الطيور أعشاشها بناءً على مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك توفر الطعام والمأوى. تبني بعض الطيور أعشاشها في الأشجار، بينما تبني أنواع أخرى أعشاشها على الأرض. تبني بعض الطيور أعشاشها بمفردها، بينما تبني أنواع أخرى أعشاشها معًا.

بمجرد أن تعود الطيور إلى أعشاشها، تبدأ في بناء أعشاشها وتتكاثر. تضع الطيور البيض وترعاها حتى تفقس. بعد أن تفقس الفراخ، تقوم الطيور بإطعامها حتى تصبح قادرة على الطيران.

فيما يلي بعض الأمثلة على الطيور التي عادت إلى أعشاشها:

  • طيور الحدأة
  • طيور النورس
  • طيور السنونو
  • طيور العندليب

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...