0 تصويتات
بواسطة
أعرب نشطاء الهلال الأحمر الجزائري فقالون الخير؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوبة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال أعرب نشطاء الهلال الأحمر الجزائري فقالون الخير؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح.   
   
بواسطة
الجواب

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
نعم، أعرب نشطاء الهلال الأحمر الجزائري عن سعادتهم بمشاركة فرقهم في حملة فقالون الخير، التي تهدف إلى جمع التبرعات لصالح الأسر المحتاجة في الجزائر. وقالوا إن هذه المبادرة تمثل فرصة طيبة للمساهمة في التكافل الاجتماعي ومساعدة المحتاجين.

وأضاف النشطاء أن حملة فقالون الخير تحظى بدعم كبير من المواطنين، حيث تم جمع مبالغ مالية كبيرة في وقت قصير. وأكدوا أنهم سيواصلون العمل على تحقيق أهداف الحملة ومساعدة أكبر عدد ممكن من الأسر المحتاجة.

وكانت حملة فقالون الخير قد انطلقت في 1 يناير 2024، وتستمر حتى نهاية شهر مارس من نفس العام. وتستهدف الحملة جمع التبرعات المالية والمواد الغذائية والملابس والأغطية لصالح الأسر المحتاجة في الجزائر.

وكانت فرق الهلال الأحمر الجزائري قد وزعت مساعدات إنسانية على أكثر من 1000 أسرة محتاجة في مختلف أنحاء الجزائر منذ انطلاق الحملة.

وأعرب النشطاء عن أملهم في أن تحقق حملة فقالون الخير أهدافها، وأن تساعد في التخفيف من معاناة الأسر المحتاجة في الجزائر.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 7، 2022 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 27، 2021 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...