0 تصويتات
بواسطة
ثلاثة أمور تسهم في العناية بالنظافة الشخصية؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوبة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال ثلاثة أمور تسهم في العناية بالنظافة الشخصية؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح.   
   

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

ثلاثة أمور تسهم في العناية بالنظافة الشخصية هي:

  1. النظافة الخارجية: وهي تشمل نظافة الجسم والملابس والشعر. وتتمثل في غسل الجسم بالماء والصابون يومياً، وتنظيف الأسنان بالفرشاة والمعجون مرتين يومياً، وقص الأظافر بانتظام، وتغيير الملابس الداخلية يومياً، والعناية بالشعر بالتنظيف والتمشيط والتسريح.

  2. النظافة الداخلية: وهي تشمل نظافة الفم والأنف والجهاز الهضمي. وتتمثل في غسل الفم بالماء أو غسول الفم بعد تناول الطعام، وتنظيف الأنف من الإفرازات، وتناول الأطعمة الصحية التي تساعد على هضم الطعام جيداً.

  3. النظافة العامة: وهي تشمل نظافة المنزل والبيئة المحيطة. وتتمثل في تنظيف المنزل بانتظام، وترتيب الأغراض، وإزالة القمامة، وتطهير الأماكن العامة.

وفيما يلي توضيح لأهمية هذه الأمور:

النظافة الخارجية: تساعد على الحفاظ على المظهر العام للفرد، وتمنع انتشار الجراثيم والبكتيريا، وتحمي من الأمراض الجلدية.

النظافة الداخلية: تساعد على الحفاظ على صحة الفم والأسنان والجهاز الهضمي، وتمنع انتشار العدوى.

النظافة العامة: تساعد على الحفاظ على الصحة العامة للمجتمع، وتمنع انتشار الأمراض.

وبشكل عام، فإن العناية بالنظافة الشخصية من الأمور المهمة التي تساعد على الحفاظ على الصحة العامة والشعور بالراحة والثقة بالنفس.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 13 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...